دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق (SEC) - قائمة المقالات
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
|
|
|
|
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 40 (2025)
العدد 144
مجلد (40) عدد (144) جزء اول مايو 2025
العدد 143
المجلد (40) العدد (143) الجزء الثاني ابريل 2025
العدد 143
العدد 142
الجزء الثاني العدد (142) مارس 2025
العدد 142
الجزء الاول مارس 2025 العدد 142
العدد 141
المجلد (40) العدد (141) فبراير 2026 جزء ثاني
العدد 141
العدد 140
الجزء الثاني العدد 140 يناير 2025
العدد 140
مجلد (40) العدد (140) يناير 2025 جزء أول
المجلد 39 (2024)
المجلد 38 (2023)
المجلد 37 (2022)
المجلد 36 (2021)
المجلد 35 (2020)
المجلد 34 (2019)
المجلد 33 (2018)
المجلد 32 (2017)
المجلد 11 (1996)
المجلد والعدد:
المجلد 40، العدد 144، مايو 2025، الصفحة 1-490 (مجلد (40) عدد (144) جزء اول مايو 2025)
1
استراتيجيات التقويم المستخدمة في برامج الدراسات العُليا بكلية العلوم التربوية في الجامعة العربية الأأمريكية بفلسطين، من وجهة نظر طلبة الماجستير والدكتوراه
الصفحة
1-39
عرض المقالة
|
PDF
5.57 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
2
درجة توافر مهارات تدريس التفكير الرياضي لدى معلمي الرياضيات بالمرحلة المتوسطة في ضوء تمكين المدارس.
الصفحة
41-76
عرض المقالة
|
PDF
4.73 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
3
درجة مساهمة الإدارة المدرسية في تعزيز المسؤولية المجتمعية لدى طالبات المرحلة الثانوية بمحافظة الأحساء بالمملكة العربية السعودية
الصفحة
77-131
عرض المقالة
|
PDF
7.73 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
4
تحديات استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي في تعليم العلوم الشرعية: من وجهة نظر معلمي العلوم الشرعية
الصفحة
133-172
عرض المقالة
|
PDF
6.06 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
5
أثر استخدام التعلم الالكتروني التشاركي في تنمية مهارات التعلم الرقمي لدى طلاب المرحلة الثانوية
الصفحة
173-226
عرض المقالة
|
PDF
6.84 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
6
مستوى تضمين مفاهيم الطاقة المتجددة في كتب العلوم للمرحلة المتوسطة في المملكة العربية السعودية.
الصفحة
227-266
عرض المقالة
|
PDF
5.47 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
7
فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات القراءة التناصية لدي طلبة شعبة اللغة العربيةكلية التربية - جامعة الزقازيق
الصفحة
267-325
عرض المقالة
|
PDF
10.21 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
8
الكفاءة السيكومترية لمقياس اضطراب التحدي المعارض لدى أطفال الروضة
الصفحة
327-368
عرض المقالة
|
PDF
5.83 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
9
تقويم مخرجات التعلم لبرنامج إدارة الأعمال بجامعة شقراء في ضوء معايير الجودة
الصفحة
369-421
عرض المقالة
|
PDF
5.84 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
10
Enhancing Higher Education through AI: Faculty Perspectives on the Role of University-Provided Workshops and Training in Integrating AI Tools for Teaching, Assessment, and Feedback
الصفحة
423-490
عرض المقالة
|
PDF
8.21 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
11
غلاف ملون
الصفحة
0-0
عرض المقالة
|
PDF
120.46 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
12
هيئة استشارية
الصفحة
0-0
عرض المقالة
|
PDF
293.74 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
13
فهرس
الصفحة
0-0
عرض المقالة
|
PDF
171.46 K
|
مشاهدة على SCiNiTO