دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق (SEC) - قائمة المقالات
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
|
|
|
|
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 40 (2025)
العدد 142
الجزء الثاني العدد (142) مارس 2025
العدد 142
الجزء الاول مارس 2025 العدد 142
العدد 141
المجلد (40) العدد (141) فبراير 2026 جزء ثاني
العدد 141
العدد 140
الجزء الثاني العدد 140 يناير 2025
العدد 140
مجلد (40) العدد (140) يناير 2025 جزء أول
المجلد 39 (2024)
المجلد 38 (2023)
المجلد 37 (2022)
المجلد 36 (2021)
المجلد 35 (2020)
المجلد 34 (2019)
المجلد 33 (2018)
المجلد 32 (2017)
المجلد 11 (1996)
المجلد والعدد:
المجلد 40، العدد 141، فبراير 2025، الصفحة 1-456 (المجلد (40) العدد (141) فبراير 2026 جزء ثاني)
1
استراتيجية مقترحة في تدريس علم النفس قائمة علي البيوفيليا لتنمية التمكين النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية
الصفحة
1-44
عرض المقالة
|
PDF
6.43 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
2
تصميم بيئة إلكترونية قائمة على التعلم المتباعد متعدد الفواصل لتنمية بعض مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلكترونى لدى طلاب كلية التربية
الصفحة
45-84
عرض المقالة
|
PDF
7.06 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
3
دور وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر في تفعيل التعليم عن بعد في مدارسها. دراسة نظرية تحليلية
الصفحة
85-110
عرض المقالة
|
PDF
4.57 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
4
بناء مقياس للدافعية للتعلم لدى طلاب وطالبات الدراسات العليا بجامعة الزقازيق والتحقق من خصائصه السيكومترية
الصفحة
111-145
عرض المقالة
|
PDF
6.36 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
5
الحيوية الذاتية وعلاقتها بالنوع والتخصص لدى طلبة الجامعة
الصفحة
147-184
عرض المقالة
|
PDF
5.86 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
6
الحرية الشخصية والإجتماعية وعلاقتها بالتنمر الإلكترونى لدى طلبة الجامعة
الصفحة
185-252
عرض المقالة
|
PDF
10.37 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
7
مستوى الإنهاك الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة والفنية
الصفحة
253-282
عرض المقالة
|
PDF
5.15 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
8
فعالية استخدام نموذج السمات التواصلية في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الكتابة الإقناعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
الصفحة
283-330
عرض المقالة
|
PDF
7.92 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
9
فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على التعلم الممتع لتنمية بعض المفاهيم العروضية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية
الصفحة
331-366
عرض المقالة
|
PDF
6.18 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
10
الخصائص السيكومترية لمقياس الكفاءة الاجتماعية الانفعالية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
الصفحة
367-405
عرض المقالة
|
PDF
5.42 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
11
Utilizing the Multiple Intelligences Theory to Develop Al-Azhar Model Primary Institute Pupils’ EFL Linguistic Competence and Their Metalinguistic Awareness.
الصفحة
407-437
عرض المقالة
|
PDF
4.68 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
12
A Flipperentiated Instruction Based Program to Enhance Al-Azhar Secondary Institute Students' EFL Oral Communication Skills
الصفحة
437-456
عرض المقالة
|
PDF
3.24 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
13
الفهرس
الصفحة
0-0
عرض المقالة
|
PDF
189.13 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
14
هيئة التحرير
الصفحة
1-1
عرض المقالة
|
PDF
293.14 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
15
غلاف ملون
الصفحة
0-0
عرض المقالة
|
PDF
120.62 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
16
رقم الايداع بدار الكتب
الصفحة
457-457
عرض المقالة
|
PDF
157.57 K
|
مشاهدة على SCiNiTO