• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 40 (2025)
العدد العدد 144
مجلد (40) عدد (144) جزء اول مايو 2025
العدد العدد 143
المجلد (40) العدد (143) الجزء الثاني ابريل 2025
العدد العدد 143
العدد العدد 142
الجزء الثاني العدد (142) مارس 2025
العدد العدد 142
الجزء الاول مارس 2025 العدد 142
العدد العدد 141
المجلد (40) العدد (141) فبراير 2026 جزء ثاني
العدد العدد 141
العدد العدد 140
الجزء الثاني العدد 140 يناير 2025
العدد العدد 140
مجلد (40) العدد (140) يناير 2025 جزء أول
المجلد المجلد 39 (2024)
المجلد المجلد 38 (2023)
المجلد المجلد 37 (2022)
المجلد المجلد 36 (2021)
المجلد المجلد 35 (2020)
المجلد المجلد 34 (2019)
المجلد المجلد 33 (2018)
المجلد المجلد 32 (2017)
المجلد المجلد 11 (1996)
. (2025). A Flipperentiated Instruction Based Program to Enhance Al-Azhar Secondary Institute Students' EFL Oral Communication Skills. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 40(141), 437-456. doi: 10.21608/sec.2025.427048
. "A Flipperentiated Instruction Based Program to Enhance Al-Azhar Secondary Institute Students' EFL Oral Communication Skills". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 40, 141, 2025, 437-456. doi: 10.21608/sec.2025.427048
. (2025). 'A Flipperentiated Instruction Based Program to Enhance Al-Azhar Secondary Institute Students' EFL Oral Communication Skills', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 40(141), pp. 437-456. doi: 10.21608/sec.2025.427048
. A Flipperentiated Instruction Based Program to Enhance Al-Azhar Secondary Institute Students' EFL Oral Communication Skills. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2025; 40(141): 437-456. doi: 10.21608/sec.2025.427048

A Flipperentiated Instruction Based Program to Enhance Al-Azhar Secondary Institute Students' EFL Oral Communication Skills

المقالة 12، المجلد 40، العدد 141، فبراير 2025، الصفحة 437-456  XML PDF (3.24 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/sec.2025.427048
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المستخلص
          The current study aimed to develop the EFL secondary school students' oral communication skills by Flipperentiated Instruction. The study adopted the quasi-experimental design. Participants of the research were sixty first year secondary students. They were selected from Al Azhar Zagazig Institute for Girls during the academic year 2023-2024: (30 students for the control group and 30 students for the experimental group). Instruments were an oral communication checklist and a pre/post oral communication test. The experimental group was taught using flipperentiated instruction whereas the control group was taught by the use of the regular way, The obtained data were analyzed using the Statistics Package for Social Science (SPSS Ver 26). Results revealed that Flipperentiated Instruction had a large effect on developing the EFL oral communication skills of Al Azhar secondary institute students.  
الكلمات الرئيسية
Key words: EFLoral communication skills؛ Flipperentiated Instruction
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 44
تنزیل PDF: 54
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.