• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 40 (2025)
العدد العدد 144
مجلد (40) عدد (144) جزء اول مايو 2025
العدد العدد 143
المجلد (40) العدد (143) الجزء الثاني ابريل 2025
العدد العدد 143
العدد العدد 142
الجزء الثاني العدد (142) مارس 2025
العدد العدد 142
الجزء الاول مارس 2025 العدد 142
العدد العدد 141
المجلد (40) العدد (141) فبراير 2026 جزء ثاني
العدد العدد 141
العدد العدد 140
الجزء الثاني العدد 140 يناير 2025
العدد العدد 140
مجلد (40) العدد (140) يناير 2025 جزء أول
المجلد المجلد 39 (2024)
المجلد المجلد 38 (2023)
المجلد المجلد 37 (2022)
المجلد المجلد 36 (2021)
المجلد المجلد 35 (2020)
المجلد المجلد 34 (2019)
المجلد المجلد 33 (2018)
المجلد المجلد 32 (2017)
المجلد المجلد 11 (1996)
. (2025). تصميم بيئة إلكترونية قائمة على التعلم المتباعد متعدد الفواصل لتنمية بعض مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلكترونى لدى طلاب كلية التربية. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 40(141), 45-84. doi: 10.21608/sec.2025.427038
. "تصميم بيئة إلكترونية قائمة على التعلم المتباعد متعدد الفواصل لتنمية بعض مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلكترونى لدى طلاب كلية التربية". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 40, 141, 2025, 45-84. doi: 10.21608/sec.2025.427038
. (2025). 'تصميم بيئة إلكترونية قائمة على التعلم المتباعد متعدد الفواصل لتنمية بعض مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلكترونى لدى طلاب كلية التربية', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 40(141), pp. 45-84. doi: 10.21608/sec.2025.427038
. تصميم بيئة إلكترونية قائمة على التعلم المتباعد متعدد الفواصل لتنمية بعض مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلكترونى لدى طلاب كلية التربية. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2025; 40(141): 45-84. doi: 10.21608/sec.2025.427038

تصميم بيئة إلكترونية قائمة على التعلم المتباعد متعدد الفواصل لتنمية بعض مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلكترونى لدى طلاب كلية التربية

المقالة 2، المجلد 40، العدد 141، فبراير 2025، الصفحة 45-84  XML PDF (7.06 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/sec.2025.427038
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المستخلص
هدف البحث الحالى إلى التعرف على فعالية تصميم بيئة إلكترونية قائمة على التعلم المتباعد متعدد الفواصل فى تنمية بعض مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلكترونى لدى طلاب كلية التربية، تم الاعتماد على المنهج التجريبى القائم على التصميم شبة التجريبى للمجموعة التجريبية الواحدة ذو القياس القبلى والبعدى، وطُبقت أدوات البحث (الاختبار التحصيلى لقياس الجانب المعرفى لمهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلكترونى، وبطاقة الملاحظة لقياس الجانب الأدائى لمهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلكترونى)، على عينة قوامها( 30) من طلاب شعبة الكيمياء بكلية التربية- جامعة الزقازيق، وقد أظهرت النتائج وجود فعالية لتصميم بيئة إلكترونية قائمة على التعلم المتباعد متعدد الفواصل فى تنمية بعض مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلكترونى لدى طلاب كلية التربية، وقد اوصى البحث بضرورة توظيف التعلم المتباعد متتعدد الفواصل بالبيئات الإلكترونية لتنمية مهارات إنتاج أدوات التقويم الإلكترونى.
الكلمات الرئيسية
الكلمات المفتاحية: بيئة إلكترونية؛ التعلم المتباعد متعدد الفواصل؛ ملف الإنجاز الإلكترونى
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 49
تنزیل PDF: 52
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.