دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق (SEC) - قائمة المقالات
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
|
|
|
|
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 40 (2025)
العدد 142
الجزء الثاني العدد (142) مارس 2025
العدد 142
الجزء الاول مارس 2025 العدد 142
العدد 141
المجلد (40) العدد (141) فبراير 2026 جزء ثاني
العدد 141
العدد 140
الجزء الثاني العدد 140 يناير 2025
العدد 140
مجلد (40) العدد (140) يناير 2025 جزء أول
المجلد 39 (2024)
المجلد 38 (2023)
المجلد 37 (2022)
المجلد 36 (2021)
المجلد 35 (2020)
المجلد 34 (2019)
المجلد 33 (2018)
المجلد 32 (2017)
المجلد 11 (1996)
المجلد والعدد:
المجلد 40، العدد 142، مارس 2025، الصفحة 1-472 (الجزء الاول مارس 2025 العدد 142)
1
تضمين مفاهيم التنمية المستدامة في محتوى مقررات الحاسب الالي في نظام المسارات بالمرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية
الصفحة
1-63
عرض المقالة
|
PDF
8.59 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
2
إجراءات مقترحة لتطوير مدارس التعليم الثانوي العام في ضوء إستراتيجيات التطوير التنظيمي "دراسة تحليلية "
الصفحة
65-130
عرض المقالة
|
PDF
9.16 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
3
البنية العاملية لمقياس السعادة النفسية في المجتمع السعودي باستخدام التحليل العاملي التوكيدي
الصفحة
131-191
عرض المقالة
|
PDF
7.99 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
4
تصميم مقرر إلكتروني في الذكاء الاصطناعي وقياس فاعليته في تنمية المهارات الرقمية الذكية لدى طلاب كلية التربية
الصفحة
193-266
عرض المقالة
|
PDF
10.73 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
5
استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية السياقية لتنمية بعض مهارات تفسير النصوص القرآنية لدى طلبة شعبة اللغة العربية بكلية التربية
الصفحة
267-318
عرض المقالة
|
PDF
8.3 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
6
مستوى معرفة معلمات الطفولة المبكرة باللغة البراجماتية وتنميتها لدى الطفل ومدى تضمينها فى ممارساتهن التدريسية
الصفحة
319-388
عرض المقالة
|
PDF
8.32 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
7
مجالس العلماء ودورها في التربية الإسلامية
الصفحة
389-420
عرض المقالة
|
PDF
2.98 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
8
Dialogues Across Disciplines: Reimagining TEFL Curriculum Design Through Literary Theory
الصفحة
421-447
عرض المقالة
|
PDF
2.5 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
9
Parents of Typically Developing Children's Attitudes Toward Inclusion
الصفحة
449-471
عرض المقالة
|
مشاهدة على SCiNiTO
10
الفهرس
الصفحة
0-0
عرض المقالة
|
PDF
170.99 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
11
الغلاف الداخلي وهيئة التحرير
الصفحة
0-0
عرض المقالة
|
PDF
293.79 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
12
غلاف ملون
الصفحة
0-0
عرض المقالة
|
PDF
120.29 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
13
رقم الايداع
الصفحة
0-0
عرض المقالة
|
PDF
157.57 K
|
مشاهدة على SCiNiTO