دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق (SEC) - قائمة المقالات
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
|
|
|
|
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 39 (2024)
المجلد 38 (2023)
العدد 131
العدد 131
العدد 130
العدد 130
العدد 129
العدد 129
العدد 128
العدد 128
المجلد (38) العدد (128) سبتمبر 2023 الجزء الأول
العدد 127
المجلد (38) العدد (127) اغسطس 2023 جزء ثاني من المؤتمر العلمي الأول لطلاب الدراسات العليا بكلية التربية - جامعة الزقازيق
العدد 127
العدد 126
العدد 126
العدد 125
العدد 125
العدد 124
العدد 124
العدد 123
العدد 123
العدد 122
العدد 122
العدد 121
العدد 121
المجلد 37 (2022)
المجلد 36 (2021)
المجلد 35 (2020)
المجلد 34 (2019)
المجلد 33 (2018)
المجلد 32 (2017)
المجلد 11 (1996)
المجلد والعدد:
المجلد 38، العدد 130، نوفمبر 2023، الصفحة 1-474
1
The Effectiveness of a Program Based on Cognitive Approach and Corrective Feedback in Developing High Institute of Engineering and Technology Students’ EFL Oracy performance, Technical Vocabulary Use and Reducing Their Communicative Apprehension
الصفحة
1-36
عرض المقالة
|
PDF
4.33 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
2
Analyzing the 4th –Grade Pupils' EFL Textbook "Connect 4"in Light of the Quality Criteria and Learning Outcomes A research paper presented for 2023 conference
الصفحة
37-85
عرض المقالة
|
مشاهدة على SCiNiTO
3
Emploi de l’apprentissageadaptatif électronique pour développer les compétences de la communication orale auprès des étudiants de la Section de français à laFaculté de Pédagogie,
الصفحة
87-141
عرض المقالة
|
PDF
6.42 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
4
Using Gibbs' Reflective Model to Develop the Faculty of Science Students' EFL Reflective writing and Met linguistic Awareness
الصفحة
143-165
عرض المقالة
|
PDF
2.16 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
5
Utilizing a Strategy Based on Interactive Reading Approach to Develop EFL Secondary School Students’ Oracy Skills
الصفحة
167-196
عرض المقالة
|
PDF
2.62 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
6
فاعلية استخدام إستراتيجية الإثارة العشوائية لتنمية بعض مهارات الفهم القرائي الإبداعي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي الأزهري
الصفحة
197-246
عرض المقالة
|
PDF
4.71 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
7
فاعلية برنامج تدريبي قائم على نموذج تيباك في تنمية بعض مهارات إدارة المعرفة الرقمية لدى معلمي الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية وقياس أثره على تحصيل تلاميذهم
الصفحة
247-325
عرض المقالة
|
PDF
8.28 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
8
تصميم بيئة تعلم ذكية قائمة على التعلم الخبراتي لتنمية بعض مهارات تطوير بيئات التعلم التشاركية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية
الصفحة
327-390
عرض المقالة
|
PDF
7.22 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
9
فاعلية برنامج تدريبي قائم على نموذج كيميس لتنمية الكفاءة الذاتية المدركة ومهارة اتخاذ القرار الاستراتيجي لدى معلمي الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية.
الصفحة
391-476
عرض المقالة
|
PDF
9.59 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
10
المجلد 38 العدد 130 نوفمبر 2023 الجزء الاول ((( العدد مكتمل ))) مؤتمر الدراسات العليا مايو 2023
الصفحة
1-474
عرض المقالة
|
PDF
50.24 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO