• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 40 (2025)
المجلد المجلد 39 (2024)
المجلد المجلد 38 (2023)
العدد العدد 131
العدد العدد 131
العدد العدد 130
العدد العدد 130
العدد العدد 129
العدد العدد 129
العدد العدد 128
العدد العدد 128
المجلد (38) العدد (128) سبتمبر 2023 الجزء الأول
العدد العدد 127
المجلد (38) العدد (127) اغسطس 2023 جزء ثاني من المؤتمر العلمي الأول لطلاب الدراسات العليا بكلية التربية - جامعة الزقازيق
العدد العدد 127
العدد العدد 126
العدد العدد 126
العدد العدد 125
العدد العدد 125
العدد العدد 124
العدد العدد 124
العدد العدد 123
العدد العدد 123
العدد العدد 122
العدد العدد 122
العدد العدد 121
العدد العدد 121
المجلد المجلد 37 (2022)
المجلد المجلد 36 (2021)
المجلد المجلد 35 (2020)
المجلد المجلد 34 (2019)
المجلد المجلد 33 (2018)
المجلد المجلد 32 (2017)
المجلد المجلد 11 (1996)
. (2023). Using Gibbs' Reflective Model to Develop the Faculty of Science Students' EFL Reflective writing and Met linguistic Awareness. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 38(130), 143-165. doi: 10.21608/sec.2023.338627
. "Using Gibbs' Reflective Model to Develop the Faculty of Science Students' EFL Reflective writing and Met linguistic Awareness". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 38, 130, 2023, 143-165. doi: 10.21608/sec.2023.338627
. (2023). 'Using Gibbs' Reflective Model to Develop the Faculty of Science Students' EFL Reflective writing and Met linguistic Awareness', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 38(130), pp. 143-165. doi: 10.21608/sec.2023.338627
. Using Gibbs' Reflective Model to Develop the Faculty of Science Students' EFL Reflective writing and Met linguistic Awareness. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2023; 38(130): 143-165. doi: 10.21608/sec.2023.338627

Using Gibbs' Reflective Model to Develop the Faculty of Science Students' EFL Reflective writing and Met linguistic Awareness

المقالة 4، المجلد 38، العدد 130، نوفمبر 2023، الصفحة 143-165  XML PDF (2.16 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/sec.2023.338627
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المستخلص
The current research aimed to investigate the impact of Gibbs' reflective model on developing the faculty of science students' reflective writing and met linguistic awareness. Participants were60 students. The study adopted the mixed-method approach using the quasi experimental design using two groups, experimental and control. The experimental group (30 students) was taught using of Gibbs' reflective model and the control group (30 students) received regular instruction. The quantitative data were collected through an EFL reflective writing test, a met linguistic awareness scale and semi-structured interviews. In addition, qualitative data were obtained from focus group interviews. The results indicated that Gibbs' reflective model has a positive effect on students' reflective writing and met a linguistic awareness.
الكلمات الرئيسية
Keywords: Gibbs' Reflective model؛ Reflective Writing؛ Met a linguistic Awareness
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 2,883
تنزیل PDF: 1,749
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.