دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق (SEC) - قائمة المقالات
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
|
|
|
|
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 39 (2024)
المجلد 38 (2023)
العدد 131
العدد 131
العدد 130
العدد 130
العدد 129
العدد 129
العدد 128
العدد 128
المجلد (38) العدد (128) سبتمبر 2023 الجزء الأول
العدد 127
المجلد (38) العدد (127) اغسطس 2023 جزء ثاني من المؤتمر العلمي الأول لطلاب الدراسات العليا بكلية التربية - جامعة الزقازيق
العدد 127
العدد 126
العدد 126
العدد 125
العدد 125
العدد 124
العدد 124
العدد 123
العدد 123
العدد 122
العدد 122
العدد 121
العدد 121
المجلد 37 (2022)
المجلد 36 (2021)
المجلد 35 (2020)
المجلد 34 (2019)
المجلد 33 (2018)
المجلد 32 (2017)
المجلد 11 (1996)
المجلد والعدد:
المجلد 38، العدد 123، إبريل 2023، الصفحة 1-534
1
أثر برنامج قائم على استراتيجية التعلم الحلزوني في تنمية مهارات تحليل النصوص الأدبية لدي طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت
الصفحة
1-53
عرض المقالة
|
PDF
4.1 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
2
تأثير برنامج الكتروني لتطوير مهارات التواصل الفعال لدى معلمات اللغة الانجليزية بدولة الكويت
الصفحة
55-90
عرض المقالة
|
PDF
2.64 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
3
اضطراب الوسواس القهرى وعلاقته بجودة الحياة لدى طلاب الجامعة المُتعافين وغير المُصابين بكوفيد – 19(دراسة سيكومترية إكلينيكية)
الصفحة
91-197
عرض المقالة
|
PDF
13.21 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
4
استشراف مستقبل الذكاء الاصطناعي في البيئات التربوية الجامعية بدولة الكويت: التحديات والحلول
الصفحة
199-248
عرض المقالة
|
PDF
3.54 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
5
الذكاءات المتعددة وعلاقتها بالفاعلية الذاتية لدى معلمي الطلبة الموهوبين بمركز صباح الأحمد بدولة الكويت
الصفحة
249-291
عرض المقالة
|
PDF
5.14 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
6
أثر استخدام (التعلم المقلوب/ التعلم الإلكتروني) عبر منصة تيمز على تحصيل طالبات مقرر تدريس التربية البدنية بكلية التربية الأساسية أثناء جائحة كورونا
الصفحة
293-344
عرض المقالة
|
PDF
4.15 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
7
فاعلية استخدام بعض الإستراتيجيات القائمة على نظرية العبء المعرفي في تنمية الفهم العميق والحس الجغرافي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية.
الصفحة
345-442
عرض المقالة
|
PDF
7.69 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
8
مستوى استخدام المعلمين للمنصات التعليمية وفقاً لرؤية المملكة 2030 خلال جائحة كورونا
الصفحة
433-534
عرض المقالة
|
PDF
10.11 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
9
مجلد (38) عدد 123 ابريل 2023 جزء أول
الصفحة
1-534
عرض المقالة
|
PDF
50.7 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO