دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق (SEC) - قائمة المقالات
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
|
|
|
|
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 39 (2024)
المجلد 38 (2023)
المجلد 37 (2022)
العدد 120
العدد 120
مجلد (37) العدد (120) نوفمبر 2022 جزء اولا
العدد 119
العدد 119
العدد 118
العدد 118
المجلد 37 العدد 118 اغسطس 2022 الجزء الاول
العدد 117
العدد 117
العدد 116
العدد 116
العدد 115
المجلد (37) العدد (115) ابريل 2022
العدد 114
العدد 114
المجلد 36 (2021)
المجلد 35 (2020)
المجلد 34 (2019)
المجلد 33 (2018)
المجلد 32 (2017)
المجلد 11 (1996)
المجلد والعدد:
المجلد 37، العدد 120، نوفمبر 2022، الصفحة 1-401 (مجلد (37) العدد (120) نوفمبر 2022 جزء اولا)
1
فعالية استخدام نظام إدارة الصفوف (Google Classroom) التعليمية في تدريس اللغة الإنجليزية لتنمية مهارات البحث الإلكتروني لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
الصفحة
1-40
عرض المقالة
|
PDF
6.64 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
2
تصورات معلمي الدراسات الاجتماعية حول توظيف مدخل التعلم في الطبيعة في التدريس بسلطنة عمان: دراسة نوعية
الصفحة
41-79
عرض المقالة
|
PDF
2.94 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
3
دور المشاركة المجتمعية في تطوير التعليم قبل الجامعي
الصفحة
81-122
عرض المقالة
|
PDF
4.12 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
4
تصور مقترح لتطوير نظام تقويم مدارس التعليم العام بدولة الكويت في ضوء خبرة فنلندا
الصفحة
123-166
عرض المقالة
|
PDF
3.49 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
5
تصميم بيئة تدريبية قائمة على دمج التكولوجيا في التعليم لتنمية الكفايات الإبداعية لدى معلمي الحاسوب في دولة الكويت
الصفحة
167-223
عرض المقالة
|
PDF
8.6 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
6
الرفاهية النفسية لدى مرتفعي ومنخفضي فاعلية الذات من طلبة المرحلة الثانوية العامة
الصفحة
225-276
عرض المقالة
|
PDF
7.59 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
7
الفاعلية النسبية لخرائط المفاهيم الإلكترونية واليدوية في إكساب تلاميذ المرحلة الإعدادية مفاهيم المواطنة الرقمية.
الصفحة
277-324
عرض المقالة
|
PDF
7.39 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
8
Unité proposée basée sur l’approche cogno-académique pour développer les compétences communicatives en français auprès des étudiants de la Faculté de Pédagogie
الصفحة
325-401
عرض المقالة
|
PDF
10.36 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
9
فهرس العدد 120 مجلد 37 نوفمبر 2022
الصفحة
0-0
عرض المقالة
|
PDF
164.95 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
10
مجلد 37 العدد 120 نوفمبر 2022 الجزء الاول من الغلاف الى رقم الايداع
الصفحة
0-0
عرض المقالة
|
PDF
51.28 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO