دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق (SEC) - قائمة المقالات
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
|
|
|
|
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 39 (2024)
المجلد 38 (2023)
المجلد 37 (2022)
العدد 120
العدد 120
مجلد (37) العدد (120) نوفمبر 2022 جزء اولا
العدد 119
العدد 119
العدد 118
العدد 118
المجلد 37 العدد 118 اغسطس 2022 الجزء الاول
العدد 117
العدد 117
العدد 116
العدد 116
العدد 115
المجلد (37) العدد (115) ابريل 2022
العدد 114
العدد 114
المجلد 36 (2021)
المجلد 35 (2020)
المجلد 34 (2019)
المجلد 33 (2018)
المجلد 32 (2017)
المجلد 11 (1996)
المجلد والعدد:
المجلد 37، العدد 117، يوليو 2022، الصفحة 1-396
1
تصور مقترح لتطوير برامج تدريب معلمي الرياضيات في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة بدولة الکويت
الصفحة
1-47
عرض المقالة
|
PDF
3.18 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
2
التدريب الإحترافي للقيادات المدرسية وعلاقته بإرساء ثقافة الإبداع المؤسسي بالمدارس المتوسطة في الکويت – دراسة وصفية
الصفحة
49-109
عرض المقالة
|
PDF
4 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
3
معوقات تطبيق النظام التکاملي بين العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات STEM في تعليم الطلاب الموهوبين
الصفحة
111-163
عرض المقالة
|
PDF
3.98 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
4
درجة تضمين مهارات الاقتصاد المعرفي في کتاب التکنولوجيا للصف الثاني عشر العلمي ومستوى إلمام المعلمين بها
الصفحة
165-208
عرض المقالة
|
PDF
5.39 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
5
واقع الاغتراب الوظيفي لدى معلمات العلوم في مدراس المرحلة الثانوية بمنطقة الباحة
الصفحة
209-253
عرض المقالة
|
PDF
3 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
6
أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في إکساب بعض المهارات الحياتية لدى أطفال الروضة
الصفحة
255-308
عرض المقالة
|
PDF
7.6 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
7
فاعلية استخدام أفلام الکرتون التعليمية في تنمية بعض مهارات استخدام الکمبيوتر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
الصفحة
309-354
عرض المقالة
|
PDF
4.4 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
8
مستوى توظيف أعضاء هيئة التدريس لتکنولوجيا الوسائط المتعددة في التدريس عبر المنصات الإلکترونية وعلاقتها بدافعية الإنجاز من وجهة نظر طلبة قسم اللغة العربية بجامعة الأقصى بفلسطين
الصفحة
355-396
عرض المقالة
|
PDF
3.3 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO