• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
  • تغذية RSS
  • |
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 40 (2025)
العدد العدد 144
مجلد (40) عدد (144) جزء اول مايو 2025
العدد العدد 143
المجلد (40) العدد (143) الجزء الثاني ابريل 2025
العدد العدد 143
العدد العدد 142
الجزء الثاني العدد (142) مارس 2025
العدد العدد 142
الجزء الاول مارس 2025 العدد 142
العدد العدد 141
المجلد (40) العدد (141) فبراير 2026 جزء ثاني
العدد العدد 141
العدد العدد 140
الجزء الثاني العدد 140 يناير 2025
العدد العدد 140
مجلد (40) العدد (140) يناير 2025 جزء أول
المجلد المجلد 39 (2024)
المجلد المجلد 38 (2023)
المجلد المجلد 37 (2022)
المجلد المجلد 36 (2021)
المجلد المجلد 35 (2020)
المجلد المجلد 34 (2019)
المجلد المجلد 33 (2018)
المجلد المجلد 32 (2017)
المجلد المجلد 11 (1996)

 الدليل الاسترشادي لرئيس التحرير

 الدليل الاسترشادي للمحکم

 الدليل الاسترشادي للمؤلف

ترحب المجلة بنشر البحوث والدراسات الأصيلة والمبتکرة في المجال والتي تسهم بشکل فعال في تقدم المعرفة الإنسانية وتقدم الحلول الابتکارية للمشکلات التربوية والنفسية، وکذلک مقترحات ومبادرات تطوير العملية التعليمية.

  • إستراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الناجح لتنمية بعض مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي الأزهري
  • فاعلية برنامج تدريبي إلكتروني قائم على التلعيب في تنمية مهارات الثقافة الرقمية لدى معلمات التربية الخاصة
  • Exploring Toxicity in the Workplace in a Saudi Arabian University from the Perspectives of Senior Personnel and Faculty Members
  • Unité proposée basée sur l’approche cogno-académique pour développer les compétences communicatives en français auprès des étudiants de la Faculté de Pédagogie
  • النزاهة التنظيمية کمدخل لتجويد إدارة الأداء الإداري بالمدارس الثانوية بدولة الکويت - دراسة تحليلية
 
العدد الحالي: المجلد 40، العدد 144، مايو 2025، الصفحة 1-490 (مجلد (40) عدد (144) جزء اول مايو 2025)  XML

1

استراتيجيات التقويم المستخدمة في برامج الدراسات العُليا بكلية العلوم التربوية في الجامعة العربية الأأمريكية بفلسطين، من وجهة نظر طلبة الماجستير والدكتوراه

الصفحة 1-39
  • عرض المقالة
  • | PDF 5.57 MB
  • | مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

2

درجة توافر مهارات تدريس التفكير الرياضي لدى معلمي الرياضيات بالمرحلة المتوسطة في ضوء تمكين المدارس.

الصفحة 41-76
  • عرض المقالة
  • | PDF 4.73 MB
  • | مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

3

درجة مساهمة الإدارة المدرسية في تعزيز المسؤولية المجتمعية لدى طالبات المرحلة الثانوية بمحافظة الأحساء بالمملكة العربية السعودية

الصفحة 77-131
  • عرض المقالة
  • | PDF 7.73 MB
  • | مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

4

تحديات استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي في تعليم العلوم الشرعية: من وجهة نظر معلمي العلوم الشرعية

الصفحة 133-172
  • عرض المقالة
  • | PDF 6.06 MB
  • | مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

5

أثر استخدام التعلم الالكتروني التشاركي في تنمية مهارات التعلم الرقمي لدى طلاب المرحلة الثانوية

الصفحة 173-226
  • عرض المقالة
  • | PDF 6.84 MB
  • | مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

6

مستوى تضمين مفاهيم الطاقة المتجددة في كتب العلوم للمرحلة المتوسطة في المملكة العربية السعودية.

الصفحة 227-266
  • عرض المقالة
  • | PDF 5.47 MB
  • | مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

7

فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات القراءة التناصية لدي طلبة شعبة اللغة العربيةكلية التربية - جامعة الزقازيق

الصفحة 267-325
  • عرض المقالة
  • | PDF 10.21 MB
  • | مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

8

الكفاءة السيكومترية لمقياس اضطراب التحدي المعارض لدى أطفال الروضة

الصفحة 327-368
  • عرض المقالة
  • | PDF 5.83 MB
  • | مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

9

تقويم مخرجات التعلم لبرنامج إدارة الأعمال بجامعة شقراء في ضوء معايير الجودة

الصفحة 369-421
  • عرض المقالة
  • | PDF 5.84 MB
  • | مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

10

Enhancing Higher Education through AI: Faculty Perspectives on the Role of University-Provided Workshops and Training in Integrating AI Tools for Teaching, Assessment, and Feedback

الصفحة 423-490
  • عرض المقالة
  • | PDF 8.21 MB
  • | مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

11

غلاف ملون

الصفحة 0-0
  • عرض المقالة
  • | PDF 120.46 K
  • | مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

12

هيئة استشارية

الصفحة 0-0
  • عرض المقالة
  • | PDF 293.74 K
  • | مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

13

فهرس

الصفحة 0-0
  • عرض المقالة
  • | PDF 171.46 K
  • | مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
معلومات عن المنشور
ju الناشر
جامعة الزقازيق، کلية التربية
ju رئيس مجلس ادارة المجلة
أ.د/السيد محمد أبو هاشم حسن
ju نائب رئيس مجلس ادارة المجلة
أ.د/ اشرف محمد عبد الحميد
ju رئيس التحرير
أ.د/محمد صبری الحوت
ju هيئة التحرير
أ.د/أحمد نجم الدین عیداروس
أ.د/ سوزان محمد حسن
أ.د/ السيد الفضالي عبد المطلب السباعي
أ.د/ فاطمة عبدالغني عبدالله عبدالدايم
ju سكرتير التحرير
د./اميرة محمود الشرقاوي
ju موظفو الدورية
مجدى غبريال يوسف غبريال

ju الترقيم الدولي الموحد للطباعة 1110-3914
ju الترقيم الدولي الموحد الإلكتروني 2682-3772
 
 
ju هيئة التحرير
ju الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
ju تغذية RSS
البحث

بحث متقدم
قواعد البيانات المفهرسة
دواج
 
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.