• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 40 (2025)
المجلد المجلد 39 (2024)
العدد العدد 139
مجلد (39) العدد (139) ديسمبر 2024 الجزء الثاني
العدد العدد 139
دراسات تربوية ونفسية ( مجلة كلية التربية بالزقازيق) المجلد (39 ) العدد (139) ديسمبر 2024 الجزء الاول
العدد العدد 138
العدد 138 اكتوبر 2024 الجزء الثاني
العدد العدد 138
المجلد (39) العدد 138 الجزء الأول اكتوبر 2024
العدد العدد 137
العدد العدد 136
العدد العدد 136
العدد العدد 135
العدد العدد 135
العدد العدد 134
العدد العدد 134
العدد العدد 133
العدد العدد 132
العدد العدد 132
المجلد 39 العدد 132 جزء اول يناير 2024
المجلد المجلد 38 (2023)
المجلد المجلد 37 (2022)
المجلد المجلد 36 (2021)
المجلد المجلد 35 (2020)
المجلد المجلد 34 (2019)
المجلد المجلد 33 (2018)
المجلد المجلد 32 (2017)
المجلد المجلد 11 (1996)
. (2024). Utilizing a Digital Storytelling Strategy to Develop Formal Language Preparatory Schoolers' EFL Critical Reading Skills. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 39(138), 423-450. doi: 10.21608/sec.2024.399517
. "Utilizing a Digital Storytelling Strategy to Develop Formal Language Preparatory Schoolers' EFL Critical Reading Skills". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 39, 138, 2024, 423-450. doi: 10.21608/sec.2024.399517
. (2024). 'Utilizing a Digital Storytelling Strategy to Develop Formal Language Preparatory Schoolers' EFL Critical Reading Skills', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 39(138), pp. 423-450. doi: 10.21608/sec.2024.399517
. Utilizing a Digital Storytelling Strategy to Develop Formal Language Preparatory Schoolers' EFL Critical Reading Skills. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2024; 39(138): 423-450. doi: 10.21608/sec.2024.399517

Utilizing a Digital Storytelling Strategy to Develop Formal Language Preparatory Schoolers' EFL Critical Reading Skills

المقالة 10، المجلد 39، العدد 138، أكتوبر 2024، الصفحة 423-450  XML PDF (3.92 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/sec.2024.399517
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المستخلص
The current study aimed at developing the EEL formal language preparatory school students’ critical reading skills by using a digital storytelling strategy. The study adopted the quasi-experimental design. Participants of the research were sixty students of first year formal language preparatory School. They were selected from Abo El-Mahassen Sengab Formal Language School during the academic year 2023-2024: (30 students for the control group and 30 students for the experimental group). Instruments used were a critical reading checklist and a pre/post critical reading test designed by the researcher. The experimental group was taught by the use of the Digital Storytelling Strategy whereas the control group was taught through regular instruction. The obtained data were analyzed using the Statistics Package for Social Science (SPSS Version 26). Results revealed that the Digital Storytelling Strategy had a significant effect on developing the EFL critical reading skills of formal language preparatory school students.
 
الكلمات الرئيسية
Key words: Critical reading skills؛ Digital Storytelling Strategy؛ EFL
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 74
تنزیل PDF: 84
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.