. (2021). التدريب الإلکتروني مدخل لاستدامة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36(110), 1-63. doi: 10.21608/sec.2021.163711
. "التدريب الإلکتروني مدخل لاستدامة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36, 110, 2021, 1-63. doi: 10.21608/sec.2021.163711
. (2021). 'التدريب الإلکتروني مدخل لاستدامة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36(110), pp. 1-63. doi: 10.21608/sec.2021.163711
. التدريب الإلکتروني مدخل لاستدامة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2021; 36(110): 1-63. doi: 10.21608/sec.2021.163711
التدريب الإلکتروني مدخل لاستدامة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية
يعد التدريب الإلکتروني من أهم المداخل الحديثة للتنمية المهنية المستدامة التي تستهدف تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والتغلب علي التحديات التي يفرضها التدريب التقليدي لذا تهدف الدراسة إلي إلقاء الضوء علي التدريب الالکتروني من حيث : (ماهية ، وأهداف ، وأهمية ومبررات، وأساليب ، وأنواع التدريب الإلکتروني ، فضلا عن خطوات الإعداد والتجهيز للتدريب الالکتروني ، ودوره في استدامة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية ، واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي ، وتوصلت الدراسة إلي العديد من النتائج أهمها ، أن هناک حاجة ماسة لدمج التدريب الإلکتروني کمدخل رئيس في منظومة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية .