• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 40 (2025)
المجلد المجلد 39 (2024)
المجلد المجلد 38 (2023)
المجلد المجلد 37 (2022)
المجلد المجلد 36 (2021)
العدد العدد 113
العدد العدد 112
العدد العدد 111
مجلد 36 عدد 11 ابريل 2021 جزء اول
العدد العدد 110
المجلد المجلد 35 (2020)
المجلد المجلد 34 (2019)
المجلد المجلد 33 (2018)
المجلد المجلد 32 (2017)
المجلد المجلد 11 (1996)
. (2021). التدريب الإلکتروني مدخل لاستدامة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36(110), 1-63. doi: 10.21608/sec.2021.163711
. "التدريب الإلکتروني مدخل لاستدامة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36, 110, 2021, 1-63. doi: 10.21608/sec.2021.163711
. (2021). 'التدريب الإلکتروني مدخل لاستدامة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36(110), pp. 1-63. doi: 10.21608/sec.2021.163711
. التدريب الإلکتروني مدخل لاستدامة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2021; 36(110): 1-63. doi: 10.21608/sec.2021.163711

التدريب الإلکتروني مدخل لاستدامة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية

المقالة 1، المجلد 36، العدد 110، يناير 2021، الصفحة 1-63  XML PDF (718.26 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/sec.2021.163711
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المستخلص
يعد التدريب الإلکتروني من أهم المداخل الحديثة للتنمية المهنية المستدامة التي تستهدف تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والتغلب علي التحديات التي يفرضها التدريب التقليدي لذا تهدف الدراسة إلي إلقاء الضوء علي التدريب الالکتروني من حيث : (ماهية ، وأهداف ، وأهمية ومبررات، وأساليب ، وأنواع التدريب الإلکتروني ، فضلا عن خطوات الإعداد والتجهيز للتدريب الالکتروني ، ودوره في استدامة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية ، واستخدمت الدراسة  المنهج الوصفي ، وتوصلت الدراسة إلي العديد من النتائج أهمها ، أن هناک حاجة ماسة لدمج التدريب الإلکتروني کمدخل رئيس في منظومة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية .
الكلمات الرئيسية
التدريب الإلکتروني؛ تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس؛ الجامعات المصرية
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 139
تنزیل PDF: 407
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.