• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 40 (2025)
المجلد المجلد 39 (2024)
المجلد المجلد 38 (2023)
المجلد المجلد 37 (2022)
المجلد المجلد 36 (2021)
المجلد المجلد 35 (2020)
المجلد المجلد 34 (2019)
المجلد المجلد 33 (2018)
المجلد المجلد 32 (2017)
العدد العدد 97
المجدل (32) العدد (97) الجزء الأول أکتوبر 2017
العدد العدد 96
المجلد (32) العدد (96) الجزء الاول یولیو 2017
العدد العدد 95
المجلد (32) العدد (95) ابریل الجزء الأول 2017
العدد العدد 94
المجلد (32) العدد (94) الجزء الأول ینایر 2017
المجلد المجلد 11 (1996)
العقبل, أمانى صالح, على, أنعام عبد الحميد عباس. (2017). فاعلية برنامج مقترح بأستخدام التعلم الذاتى (الموديولات التعليمية) فى تطوير الأداء المهنى التدريسى لدى معلمة الروضة بدولة الکويت. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 32(97), 51-95. doi: 10.21608/sec.2017.97668
أمانى صالح العقبل; أنعام عبد الحميد عباس على. "فاعلية برنامج مقترح بأستخدام التعلم الذاتى (الموديولات التعليمية) فى تطوير الأداء المهنى التدريسى لدى معلمة الروضة بدولة الکويت". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 32, 97, 2017, 51-95. doi: 10.21608/sec.2017.97668
العقبل, أمانى صالح, على, أنعام عبد الحميد عباس. (2017). 'فاعلية برنامج مقترح بأستخدام التعلم الذاتى (الموديولات التعليمية) فى تطوير الأداء المهنى التدريسى لدى معلمة الروضة بدولة الکويت', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 32(97), pp. 51-95. doi: 10.21608/sec.2017.97668
العقبل, أمانى صالح, على, أنعام عبد الحميد عباس. فاعلية برنامج مقترح بأستخدام التعلم الذاتى (الموديولات التعليمية) فى تطوير الأداء المهنى التدريسى لدى معلمة الروضة بدولة الکويت. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2017; 32(97): 51-95. doi: 10.21608/sec.2017.97668

فاعلية برنامج مقترح بأستخدام التعلم الذاتى (الموديولات التعليمية) فى تطوير الأداء المهنى التدريسى لدى معلمة الروضة بدولة الکويت

المقالة 10، المجلد 32، العدد 97 - الرقم المسلسل للعدد 1، أكتوبر 2017، الصفحة 51-95  XML PDF (2.92 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/sec.2017.97668
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلفون
أمانى صالح العقبل1؛ أنعام عبد الحميد عباس على2
1الباحثة/ أمانى صالح العقبل اخصائى بمکتب التربية العملي بکلية التربية الأساسية بهيئة التعليم التطبيقى بدولة الکويت
2الباحثة/ أنعام عبد الحميد عباس على اخصائى بمکتب التربية العملي بکلية التربية الأساسية بهيئة التعليم التطبيقى بدولة الکويت
المستخلص
ملخص البحث:
تؤکد الباحثتين على أهمية الإعداد المهنى والتربوى التدريسى لمعلمة الروضة من خلال البرامج التدريبية والتى تعتمد على التعليم الذاتى ولا سيما (الموديولات التعليمية)، وتکتسب الدراسة أهميتها العلمية من خلال التعرف على فاعلية برنامج مقترح بأستخدام التعلم الذاتى (الموديولات التعليمية) فى تطوير الأداء المهنى التدريسى لدى معلمة الروضة بدولة الکويت.
Abstract:
            It confirms the researchers on the importance of vocational preparation and educational teaching a kindergarten teacher through training programs, which rely on self-education, especially (educational modules), and gaining the study of scientific importance by recognizing the effectiveness of the proposal with the self-learning program (educational modules) in the performance of professional teaching when developing kindergarten teacher in Kuwait.          
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 267
تنزیل PDF: 495
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.