أثر استخدام الواقع المعزَّز (Augmented reality) في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات الأداء العملي في مقرر الفقه لطالبات الصف الأول المتوسط في مدينة الرياض
هدفت الدِّراسَة إلى تحديد أثر استخدام تقنية الواقع المعزَّز في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات الأداء العملي لـ60 طالبة من الصف الأول متوسط في مقرر الفقه، وکشفت نتائج الدراسة عن الأثر الإيجابي لاستخدام تقنية الواقع المعزز في تنمية التحصيل ومهارات الأداء العملي للطالبات في وحدات الفقه.
وفي ضوء النتائج أوصت الدراسة بضرورة تدريب معلمات العلوم الشرعية على استخدام تقنية الواقع المعزز والتوسع في استخدامها في تدريس مواد العلوم الشرعية عامة، ومادة الفقه خاصة، واقترحت إجراء دراسات تحدد فاعلية تقنية الواقع المعزز في تنمية القراءة المجودة، والمفاهيم الفقهية، والتحصيل في مقررات العلوم الشرعية لطالبات المراحل المختلفة.
الهاجري, سارة بنت سليمان. (2018). أثر استخدام الواقع المعزَّز (Augmented reality) في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات الأداء العملي في مقرر الفقه لطالبات الصف الأول المتوسط في مدينة الرياض. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 33(98), 127-211. doi: 10.21608/sec.2018.95932
MLA
سارة بنت سليمان الهاجري. "أثر استخدام الواقع المعزَّز (Augmented reality) في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات الأداء العملي في مقرر الفقه لطالبات الصف الأول المتوسط في مدينة الرياض", دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 33, 98, 2018, 127-211. doi: 10.21608/sec.2018.95932
HARVARD
الهاجري, سارة بنت سليمان. (2018). 'أثر استخدام الواقع المعزَّز (Augmented reality) في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات الأداء العملي في مقرر الفقه لطالبات الصف الأول المتوسط في مدينة الرياض', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 33(98), pp. 127-211. doi: 10.21608/sec.2018.95932
VANCOUVER
الهاجري, سارة بنت سليمان. أثر استخدام الواقع المعزَّز (Augmented reality) في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات الأداء العملي في مقرر الفقه لطالبات الصف الأول المتوسط في مدينة الرياض. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2018; 33(98): 127-211. doi: 10.21608/sec.2018.95932