استهدفت الدراسة التعريف بمشروع نظم وتکنولوجيا المعلومات في التعليم العالي وما يتضمنه من مشروعات فرعية، کذلک تحديد ما تتضمنه المشروعات الفرعية من أهداف، ومدى تحقق هذه الأهداف من وجهة نظر کل من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والطلاب، مع تقديم عدد من التوصيات والمقترحات التي يمکن من خلالها المساهمة في زيادة نسبة تحقق أهداف المشروع والمساهمة في استمراريته، واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي، وتوصلت لعدة نتائج من أهمهاأن جميع استجابات العينة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب تراوحت بين متوسطة وقليلة، ولم يحظى أي هدف بنسبة کبيرة أکبر من (75%)، وأن النسب المئوية لاستجابات أعضاء هيئة التدريس بصفة عامة جاءت أعلى من الطلاب، کذلک وجود فروق ذات دلالة إحصائيا عند مستوى دلالة (0.01) فى أبعاد استبانة اعضاء هيئة التدريس بين الجامعات الثلاث (الفيوم ، والمنصورة ، وبنى سويف)، ولاتوجد فروق ذات دلالة إحصائيا عند مستوى دلالة (0.05) فى أبعاد استبانة الطلاب بين الجامعات الثلاثة فيما عدا المحور الاول.
أحمد, علا عبد الرحيم. (2018). تقويم مشروع تطوير نظم وتکنولوجيا المعلومات في التعليم العالي بمصر في ضوء أهدافه. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 33(100), 99-176. doi: 10.21608/sec.2018.88659
MLA
علا عبد الرحيم أحمد. "تقويم مشروع تطوير نظم وتکنولوجيا المعلومات في التعليم العالي بمصر في ضوء أهدافه", دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 33, 100, 2018, 99-176. doi: 10.21608/sec.2018.88659
HARVARD
أحمد, علا عبد الرحيم. (2018). 'تقويم مشروع تطوير نظم وتکنولوجيا المعلومات في التعليم العالي بمصر في ضوء أهدافه', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 33(100), pp. 99-176. doi: 10.21608/sec.2018.88659
VANCOUVER
أحمد, علا عبد الرحيم. تقويم مشروع تطوير نظم وتکنولوجيا المعلومات في التعليم العالي بمصر في ضوء أهدافه. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2018; 33(100): 99-176. doi: 10.21608/sec.2018.88659