• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 40 (2025)
المجلد المجلد 39 (2024)
العدد العدد 139
مجلد (39) العدد (139) ديسمبر 2024 الجزء الثاني
العدد العدد 139
دراسات تربوية ونفسية ( مجلة كلية التربية بالزقازيق) المجلد (39 ) العدد (139) ديسمبر 2024 الجزء الاول
العدد العدد 138
العدد 138 اكتوبر 2024 الجزء الثاني
العدد العدد 138
المجلد (39) العدد 138 الجزء الأول اكتوبر 2024
العدد العدد 137
العدد العدد 136
العدد العدد 136
العدد العدد 135
العدد العدد 135
العدد العدد 134
العدد العدد 134
العدد العدد 133
العدد العدد 132
العدد العدد 132
المجلد 39 العدد 132 جزء اول يناير 2024
المجلد المجلد 38 (2023)
المجلد المجلد 37 (2022)
المجلد المجلد 36 (2021)
المجلد المجلد 35 (2020)
المجلد المجلد 34 (2019)
المجلد المجلد 33 (2018)
المجلد المجلد 32 (2017)
المجلد المجلد 11 (1996)
. (2024). Empowering Educators: Facilitating the Transition of Student-Athletes with Disabilities into College through NCAA Division-I Clearinghouse Guidance. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 39(138), 451-474. doi: 10.21608/sec.2024.399519
. "Empowering Educators: Facilitating the Transition of Student-Athletes with Disabilities into College through NCAA Division-I Clearinghouse Guidance". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 39, 138, 2024, 451-474. doi: 10.21608/sec.2024.399519
. (2024). 'Empowering Educators: Facilitating the Transition of Student-Athletes with Disabilities into College through NCAA Division-I Clearinghouse Guidance', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 39(138), pp. 451-474. doi: 10.21608/sec.2024.399519
. Empowering Educators: Facilitating the Transition of Student-Athletes with Disabilities into College through NCAA Division-I Clearinghouse Guidance. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2024; 39(138): 451-474. doi: 10.21608/sec.2024.399519

Empowering Educators: Facilitating the Transition of Student-Athletes with Disabilities into College through NCAA Division-I Clearinghouse Guidance

المقالة 11، المجلد 39، العدد 138، أكتوبر 2024، الصفحة 451-474  XML PDF (2.97 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/sec.2024.399519
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المستخلص
      Ensuring the successful transition of athletically gifted students with disabilities into National Collegiate Athletic Association (NCAA) post-secondary educational programs hinges on the competence of coaches and the support provided by special educators who are well-versed in NCAA requirements. This study was undertaken to equip secondary educators with the necessary knowledge of NCAA Division-I requirements, empowering them to facilitate the seamless entry of athletes with disabilities into post-secondary education and athletic programs. In a multiple probe design study involving four male and female educators, we assessed the effectiveness of our NCAA lesson package. The results established a significant correlation between our NCAA lessons and an enhancement in educators' knowledge. An overall Percentage of Non-Overlapping Data (PND) effectively demonstrated the intervention's high efficacy across all four educators.
 
الكلمات الرئيسية
Keywords: athletically gifted؛ post-secondary؛ transition؛ scholarships؛ education؛ disability
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 53
تنزیل PDF: 74
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.