• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 40 (2025)
المجلد المجلد 39 (2024)
العدد العدد 139
مجلد (39) العدد (139) ديسمبر 2024 الجزء الثاني
العدد العدد 139
دراسات تربوية ونفسية ( مجلة كلية التربية بالزقازيق) المجلد (39 ) العدد (139) ديسمبر 2024 الجزء الاول
العدد العدد 138
العدد 138 اكتوبر 2024 الجزء الثاني
العدد العدد 138
المجلد (39) العدد 138 الجزء الأول اكتوبر 2024
العدد العدد 137
العدد العدد 136
العدد العدد 136
العدد العدد 135
العدد العدد 135
العدد العدد 134
العدد العدد 134
العدد العدد 133
العدد العدد 132
العدد العدد 132
المجلد 39 العدد 132 جزء اول يناير 2024
المجلد المجلد 38 (2023)
المجلد المجلد 37 (2022)
المجلد المجلد 36 (2021)
المجلد المجلد 35 (2020)
المجلد المجلد 34 (2019)
المجلد المجلد 33 (2018)
المجلد المجلد 32 (2017)
المجلد المجلد 11 (1996)
. (2024). مدى تأثير الذكاء الاصطناعي في بيئة التعليم الإلكتروني بمدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية من وجهة نظر المتعلمين. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 39(135), 1-63. doi: 10.21608/sec.2024.375465
. "مدى تأثير الذكاء الاصطناعي في بيئة التعليم الإلكتروني بمدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية من وجهة نظر المتعلمين". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 39, 135, 2024, 1-63. doi: 10.21608/sec.2024.375465
. (2024). 'مدى تأثير الذكاء الاصطناعي في بيئة التعليم الإلكتروني بمدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية من وجهة نظر المتعلمين', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 39(135), pp. 1-63. doi: 10.21608/sec.2024.375465
. مدى تأثير الذكاء الاصطناعي في بيئة التعليم الإلكتروني بمدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية من وجهة نظر المتعلمين. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2024; 39(135): 1-63. doi: 10.21608/sec.2024.375465

مدى تأثير الذكاء الاصطناعي في بيئة التعليم الإلكتروني بمدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية من وجهة نظر المتعلمين

المقالة 1، المجلد 39، العدد 135، إبريل 2024، الصفحة 1-63  XML PDF (8.4 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/sec.2024.375465
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المستخلص
تتسارع الثورة التكنولوجية على المستويات كافة والمجالات التي تعود بالنفع على البشرية وكل ما يؤدي إلى تقدم الفهم والمعرفة العلمية، يخوض البشر الآن سباقاً تنافسياً لتطوير أنفسهم نتيجة للتقدم السريع في التكنولوجيا والتحول الرقمي في جميع المجالات، وتتغذى هذه المنافسة من خلال استخدام تقنيات التطبيقات الذكية، مثل الذكاء الاصطناعي (Artificial Intelligance)، الذي يحاكي عمل العقل البشري في التفاعلات كافة، ويصنف ضمن فروع الحوسبة. ومن حيث السرعة واسترجاع المعلومات وسهولة الوصول إليها، برز الذكاء الاصطناعي كمنافس هائل في الحياة اليومية للبشر. يوفر استخدام الذكاء الاصطناعي والتطورات التكنولوجية الأخرى مجموعة واسعة من الفوائد، مثل خفض تكلفة معالجة المعلومات، والتراكم السريع لكميات هائلة من البيانات في ثوانٍ، والتنبؤ الدقيق بالعمليات والسلوكيات من خلال التحليل، وتعزز هذه القدرات الابتكار والتحولات الأساسية في الإنتاجية والنمو وقيمة العملاء والقدرة التنافسية. لتلبية احتياجات وتوقعات العملاء بسرعة
الكلمات الرئيسية
الذكاء الاصطناعي؛ بيئة التعليم الإلكتروني بمدارس التعليم العام؛ المملكة العربية السعودية
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 114
تنزیل PDF: 211
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.