. (2024). فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مشروع 2061 فى تنمية أبعاد الجودة الابتكارية فى العلوم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 39(133), 203-256. doi: 10.21608/sec.2024.362401
. "فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مشروع 2061 فى تنمية أبعاد الجودة الابتكارية فى العلوم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 39, 133, 2024, 203-256. doi: 10.21608/sec.2024.362401
. (2024). 'فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مشروع 2061 فى تنمية أبعاد الجودة الابتكارية فى العلوم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 39(133), pp. 203-256. doi: 10.21608/sec.2024.362401
. فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مشروع 2061 فى تنمية أبعاد الجودة الابتكارية فى العلوم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2024; 39(133): 203-256. doi: 10.21608/sec.2024.362401
فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مشروع 2061 فى تنمية أبعاد الجودة الابتكارية فى العلوم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى
هدف البحث الحالى التعرف على فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مشروع 2061 فى تنمية أبعاد الجودة الابتكارية لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى ، ولتحقيق ذلك سعى البحث للإجابة عن التساؤل الرئيس وهو ما فاعلية استخدام الوحدة المقترحة القائمة على مشروع 2061 فى تنمية أبعاد الجودة الابتكارية فى العلوم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى ؟ ، وتم إعداد مواد البحث متمثلة (كتاب التلميذ ، وكراسة النشاط ، ودليل المعلم ، وأدواته ( اختبار أبعاد الجودة الابتكارية) على عينة إستطلاعية (30) ، وعينة البحث وعددها (70) تلميذ وتلميذة بمدرسة ميت الفرماوى الإعدادية والثانوية المشتركة التابعة لإدارة ميت غمر التعليمية بمحافظة الدقهلية ، وقد أظهرت نتائج البحث وجود فروق دالة إحصائياً عند مستوى ( 01.) بين متوسطات درجات المتعلمين فى التطبيق البعدى فى اختبار أبعاد الجودة الابتكارية ككل وفى أبعاده الفرعية كلاً على حدة لصالح التطبيق البعدى ، وفى ضوء ذلك تم تقديم مجموعة من التوصيات والمقترحات.