هدف البحث الحالى التعرف على فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مشروع 2061 فى تنمية أبعاد الجودة الابتكارية لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى ، ولتحقيق ذلك سعى البحث للإجابة عن التساؤل الرئيس وهو ما فاعلية استخدام الوحدة المقترحة القائمة على مشروع 2061 فى تنمية أبعاد الجودة الابتكارية فى العلوم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى ؟ ، وتم إعداد مواد البحث متمثلة (كتاب التلميذ ، وكراسة النشاط ، ودليل المعلم ، وأدواته ( اختبار أبعاد الجودة الابتكارية) على عينة إستطلاعية (30) ، وعينة البحث وعددها (70) تلميذ وتلميذة بمدرسة ميت الفرماوى الإعدادية والثانوية المشتركة التابعة لإدارة ميت غمر التعليمية بمحافظة الدقهلية ، وقد أظهرت نتائج البحث وجود فروق دالة إحصائياً عند مستوى ( 01.) بين متوسطات درجات المتعلمين فى التطبيق البعدى فى اختبار أبعاد الجودة الابتكارية ككل وفى أبعاده الفرعية كلاً على حدة لصالح التطبيق البعدى ، وفى ضوء ذلك تم تقديم مجموعة من التوصيات والمقترحات.
. (2024). فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مشروع 2061 فى تنمية أبعاد الجودة الابتكارية فى العلوم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 39(133), 203-256. doi: 10.21608/sec.2024.362401
MLA
. "فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مشروع 2061 فى تنمية أبعاد الجودة الابتكارية فى العلوم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى", دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 39, 133, 2024, 203-256. doi: 10.21608/sec.2024.362401
HARVARD
. (2024). 'فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مشروع 2061 فى تنمية أبعاد الجودة الابتكارية فى العلوم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 39(133), pp. 203-256. doi: 10.21608/sec.2024.362401
VANCOUVER
. فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مشروع 2061 فى تنمية أبعاد الجودة الابتكارية فى العلوم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2024; 39(133): 203-256. doi: 10.21608/sec.2024.362401