. (2024). أثر استخدام التعليم الإلكتروني فى تدريس مادة العلوم لطلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 39(132), 41-70. doi: 10.21608/sec.2024.346184
. "أثر استخدام التعليم الإلكتروني فى تدريس مادة العلوم لطلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 39, 132, 2024, 41-70. doi: 10.21608/sec.2024.346184
. (2024). 'أثر استخدام التعليم الإلكتروني فى تدريس مادة العلوم لطلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 39(132), pp. 41-70. doi: 10.21608/sec.2024.346184
. أثر استخدام التعليم الإلكتروني فى تدريس مادة العلوم لطلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2024; 39(132): 41-70. doi: 10.21608/sec.2024.346184
أثر استخدام التعليم الإلكتروني فى تدريس مادة العلوم لطلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت
نعيش اليوم فى عصر المعلوماتية الذي يتميز بالتطورات والتغيرات السريعة الناجمة عن التقدم العلمي والتقني الذي شهده العالم فى العقد الأخير من القرن العشرين وبداية القرن الحادي والعشرين، والتي كان من أبرزها تطور استخدام الحاسب الآلي وتقنية المعلومات والاتصالات، التي انعكست على مختلف المجالات بالتقدم ولاسيما جانب التربية والتعليم خصوصاً وأن هذا العصر يتسم بالتميز، والتقدم العلمي، والثقافي، والتكنولوجي، وسرعة الاتصال، والتوسع فى استخدام التقنيات الحديثة فى التعليم؛ لتحقيق الأهداف التربوية ذات الكفاءة والفاعلية لمجابهة التغيرات المتسارعة فى هذا العصر.