استهدف البحث الحالي الكشف عن علاقة الإتجاه نحو الإرشاد الأكاديمى بالتوافق النفسى لدى طلاب الجامعة وتحقيقاً لهذا الهدف تكونت عينه البحث من (50 ) طالباً وطالبة من كلية علوم ذوي الإعاقة والتأهيل بجامعة الزقازيق وممن تراوحت أعمارهم الزمنية مابين ( 18 –19 ) عاماً بمتوسط عمر قدره (18.75) وانحراف معيارى (0.6537) وبالمستويين ( الأول والثانى ) وبعد تطبيق مقياسى الإتجاه نحو الإرشاد الأكاديمى والتوافق النفسى أسفرت أهم النتائج عن : وجود ارتباطات موجبة ودالة إحصائياً ( عند مستوي 0.01) بين درجات التوافق النفسي ككل , ودرجات كل من : البعد الأول , والبعد الثاني من مقياس الاتجاه نحو الإرشاد الأكاديمي .
. (2023). علاقة الإتجاه نحو الإرشاد الأكاديمى بالتوافق النفسى لدى طلاب الجامعة. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 38(129), 1-53. doi: 10.21608/sec.2023.335148
MLA
. "علاقة الإتجاه نحو الإرشاد الأكاديمى بالتوافق النفسى لدى طلاب الجامعة", دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 38, 129, 2023, 1-53. doi: 10.21608/sec.2023.335148
HARVARD
. (2023). 'علاقة الإتجاه نحو الإرشاد الأكاديمى بالتوافق النفسى لدى طلاب الجامعة', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 38(129), pp. 1-53. doi: 10.21608/sec.2023.335148
VANCOUVER
. علاقة الإتجاه نحو الإرشاد الأكاديمى بالتوافق النفسى لدى طلاب الجامعة. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2023; 38(129): 1-53. doi: 10.21608/sec.2023.335148