اهتم البحث الحالي بدراسة مستويات درجات التنمر الإلكتروني لدى طلبة التخصصات العملية والنظرية بالجامعة، وتكونت العينة النهائية من (903) طالب وطالبة بجامعة الزقازيق بالتخصصات العملية والنظرية ، وطبق عليهم مقياس التنمر الإلكتروني (إعداد الباحثة)، وباستخدام اختبار (ت)، والمتوسط الحسابي والانحراف المعياري لدرجات كل بعد من أبعاد مقياس التنمر الالكتروني أظهرت نتائج البحث توافر مستوى منخفض من التنمر الإلكتروني لدى طلبة التخصصات العملية والنظرية بالجامعة، ووجود فرق دال إحصائيًّا عند مستوي دلالة (0,01) بين متوسطات درجات الطلاب والطالبات على مقياس التنمر الإلكتروني وأبعاده لصالح الطلاب، ووجود فرق دال إحصائيًّا عند مستوي دلالة (0,01) بين متوسطات درجات طلبة الكليات النظرية وطلبة الكليات العملية على مقياس التنمر الإلكتروني وأبعاده لصالح طلبة الكليات العملية.
. (2023). مستويات درجات التنمر الإلكتروني لدى طلاب وطالبات الجامعة بالتخصصات العملية والنظرية. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 38(122), 425-462. doi: 10.21608/sec.2023.287647
MLA
. "مستويات درجات التنمر الإلكتروني لدى طلاب وطالبات الجامعة بالتخصصات العملية والنظرية", دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 38, 122, 2023, 425-462. doi: 10.21608/sec.2023.287647
HARVARD
. (2023). 'مستويات درجات التنمر الإلكتروني لدى طلاب وطالبات الجامعة بالتخصصات العملية والنظرية', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 38(122), pp. 425-462. doi: 10.21608/sec.2023.287647
VANCOUVER
. مستويات درجات التنمر الإلكتروني لدى طلاب وطالبات الجامعة بالتخصصات العملية والنظرية. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2023; 38(122): 425-462. doi: 10.21608/sec.2023.287647