• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 40 (2025)
المجلد المجلد 39 (2024)
المجلد المجلد 38 (2023)
المجلد المجلد 37 (2022)
العدد العدد 120
العدد العدد 120
مجلد (37) العدد (120) نوفمبر 2022 جزء اولا
العدد العدد 119
العدد العدد 119
العدد العدد 118
العدد العدد 118
المجلد 37 العدد 118 اغسطس 2022 الجزء الاول
العدد العدد 117
العدد العدد 117
العدد العدد 116
العدد العدد 116
العدد العدد 115
المجلد (37) العدد (115) ابريل 2022
العدد العدد 114
العدد العدد 114
المجلد المجلد 36 (2021)
المجلد المجلد 35 (2020)
المجلد المجلد 34 (2019)
المجلد المجلد 33 (2018)
المجلد المجلد 32 (2017)
المجلد المجلد 11 (1996)
. (2022). The Effectiveness of Smart Phones' Applications In Developing EFL Secondary School Students' EFL speaking skill.. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 37(118), 345-402. doi: 10.21608/sec.2022.266060
. "The Effectiveness of Smart Phones' Applications In Developing EFL Secondary School Students' EFL speaking skill.". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 37, 118, 2022, 345-402. doi: 10.21608/sec.2022.266060
. (2022). 'The Effectiveness of Smart Phones' Applications In Developing EFL Secondary School Students' EFL speaking skill.', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 37(118), pp. 345-402. doi: 10.21608/sec.2022.266060
. The Effectiveness of Smart Phones' Applications In Developing EFL Secondary School Students' EFL speaking skill.. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2022; 37(118): 345-402. doi: 10.21608/sec.2022.266060

The Effectiveness of Smart Phones' Applications In Developing EFL Secondary School Students' EFL speaking skill.

المقالة 7، المجلد 37، العدد 118، أغسطس 2022، الصفحة 345-402  XML PDF (5.97 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/sec.2022.266060
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المستخلص
This research investigated the effect of Smartphones' applications on developing EFL speaking skills of sixty first secondary school students from the Egyptian Islamic  English Language school, Sharqeya Governorate, Egypt in the academic year 2020- 2021. They were equally divided into an experimental group and a control group. This study adopted  quasi-experimental  design using a pre-post tests. The experimental group was taught by the use of Smartphones' applications while the control group received  regular teaching . The results indicated that the students who were taught using smartphones’ applications showed an enhancement in their speaking skills.  On the contrary of the control group. Therefore,  smartphone's applications positively affected  EFL speaking skills of  secondary school students.                                                          
الكلمات الرئيسية
Smartphones' applications؛ speaking skill؛ Secondary stage
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 345
تنزیل PDF: 990
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.