• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 40 (2025)
المجلد المجلد 39 (2024)
المجلد المجلد 38 (2023)
المجلد المجلد 37 (2022)
العدد العدد 120
العدد العدد 120
مجلد (37) العدد (120) نوفمبر 2022 جزء اولا
العدد العدد 119
العدد العدد 119
العدد العدد 118
العدد العدد 118
المجلد 37 العدد 118 اغسطس 2022 الجزء الاول
العدد العدد 117
العدد العدد 117
العدد العدد 116
العدد العدد 116
العدد العدد 115
المجلد (37) العدد (115) ابريل 2022
العدد العدد 114
العدد العدد 114
المجلد المجلد 36 (2021)
المجلد المجلد 35 (2020)
المجلد المجلد 34 (2019)
المجلد المجلد 33 (2018)
المجلد المجلد 32 (2017)
المجلد المجلد 11 (1996)
. (2022). The Effectiveness of an Extensive Reading Remedial Program in Developing Prep Stage students' English reading proficiency.. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 37(114), 353-400. doi: 10.21608/sec.2022.217113
. "The Effectiveness of an Extensive Reading Remedial Program in Developing Prep Stage students' English reading proficiency.". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 37, 114, 2022, 353-400. doi: 10.21608/sec.2022.217113
. (2022). 'The Effectiveness of an Extensive Reading Remedial Program in Developing Prep Stage students' English reading proficiency.', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 37(114), pp. 353-400. doi: 10.21608/sec.2022.217113
. The Effectiveness of an Extensive Reading Remedial Program in Developing Prep Stage students' English reading proficiency.. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2022; 37(114): 353-400. doi: 10.21608/sec.2022.217113

The Effectiveness of an Extensive Reading Remedial Program in Developing Prep Stage students' English reading proficiency.

المقالة 6، المجلد 37، العدد 114، يناير 2022، الصفحة 353-400  XML PDF (3.25 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/sec.2022.217113
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المستخلص
The current study aimed at investigating the effectiveness of an Extensive reading Remedial Program in developing prep stage students' English reading proficiency. The study adopted quasi-experimental design of the two groups .The participants of the study were 60 third year prep stage students from EL -Shaheed Samah Mobshir Prep School For Girls in EL Kanayat City who were equally divided into an experimental group and a control group. The experimental group was taught using the extensive Reading Remedial Program whereas the control group received regular instruction. The instrument of the study was a reading proficiency pre-post test. The results revealed that the extensive reading remedial program was effective in developing prep stage students' English reading proficiency.
الكلمات الرئيسية
Reading Proficiency؛ extensive reading remedial program؛ Egypt
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 183
تنزیل PDF: 636
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.