• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 40 (2025)
المجلد المجلد 39 (2024)
المجلد المجلد 38 (2023)
المجلد المجلد 37 (2022)
المجلد المجلد 36 (2021)
العدد العدد 113
العدد العدد 112
العدد العدد 111
مجلد 36 عدد 11 ابريل 2021 جزء اول
العدد العدد 110
المجلد المجلد 35 (2020)
المجلد المجلد 34 (2019)
المجلد المجلد 33 (2018)
المجلد المجلد 32 (2017)
المجلد المجلد 11 (1996)
. (2021). The Use of Repair Request Strategies in Developing Communicative Skills Among Primary Stage Pupils. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36(113), 373-411. doi: 10.21608/sec.2021.206472
. "The Use of Repair Request Strategies in Developing Communicative Skills Among Primary Stage Pupils". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36, 113, 2021, 373-411. doi: 10.21608/sec.2021.206472
. (2021). 'The Use of Repair Request Strategies in Developing Communicative Skills Among Primary Stage Pupils', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36(113), pp. 373-411. doi: 10.21608/sec.2021.206472
. The Use of Repair Request Strategies in Developing Communicative Skills Among Primary Stage Pupils. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2021; 36(113): 373-411. doi: 10.21608/sec.2021.206472

The Use of Repair Request Strategies in Developing Communicative Skills Among Primary Stage Pupils

المقالة 13، المجلد 36، العدد 113، أكتوبر 2021، الصفحة 373-411  XML PDF (3.04 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/sec.2021.206472
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المستخلص
            The purpose of  this study was to investigate the effectiveness of using repair request strategies for developing communicative skills among primary stage pupils. The participants were sixty pupils in fifth year from El-ShobbanAl-MuslimeenLanguageSchool in Benha at Quliobeya Governorate. The participants of the study were divided into two  groups, the experimental group (N=30) and the control group (N=30). The communicative pre test was administered to the participants before the treatment. Then, the experimental group was taught repair request strategies while the control group was taught using the traditional method. Then the communicative post test was administered to both groups. Results of the study revealed that the program using repair request strategies was effective in developing communicative skills among the primary stage pupils.
الكلمات الرئيسية
Key words: repair request strategies and communicative skills
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 126
تنزیل PDF: 399
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.