• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 40 (2025)
المجلد المجلد 39 (2024)
المجلد المجلد 38 (2023)
المجلد المجلد 37 (2022)
المجلد المجلد 36 (2021)
العدد العدد 113
العدد العدد 112
العدد العدد 111
مجلد 36 عدد 11 ابريل 2021 جزء اول
العدد العدد 110
المجلد المجلد 35 (2020)
المجلد المجلد 34 (2019)
المجلد المجلد 33 (2018)
المجلد المجلد 32 (2017)
المجلد المجلد 11 (1996)
. (2021). he Effect of the Radiant Thinking Strategy Based on Metacognition Theory on Smart Thinking (Case Study). دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36(113), 323-372. doi: 10.21608/sec.2021.206471
. "he Effect of the Radiant Thinking Strategy Based on Metacognition Theory on Smart Thinking (Case Study)". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36, 113, 2021, 323-372. doi: 10.21608/sec.2021.206471
. (2021). 'he Effect of the Radiant Thinking Strategy Based on Metacognition Theory on Smart Thinking (Case Study)', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36(113), pp. 323-372. doi: 10.21608/sec.2021.206471
. he Effect of the Radiant Thinking Strategy Based on Metacognition Theory on Smart Thinking (Case Study). دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2021; 36(113): 323-372. doi: 10.21608/sec.2021.206471

he Effect of the Radiant Thinking Strategy Based on Metacognition Theory on Smart Thinking (Case Study)

المقالة 12، المجلد 36، العدد 113، أكتوبر 2021، الصفحة 323-372  XML PDF (4.66 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/sec.2021.206471
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المستخلص
    This paper handles teaching English as a process to learners who study English as a foreign language. It explores the radiant thinking strategy with its mapping techniques when applied to the skill of smart thinking on written English. And, the flexibility of using any of the four techniques of mapping is approved. Also, the combination between more than one map and diagram is valid; the research uses mind maps, concept maps, conceptual diagram, and visual metaphor as techniques in the Radiant Thinking Strategy. The research is also planned to make use of the metacognition philosophy for planning to the strategy, and to the learning hour. Moreover, metacognition is used here for assessing the process of retention through post and post- post tests, and to evaluate the processes of teaching and learning. The new issue in such a research is the uses of the “case study methodology” to observe even a change in a sub skill while both the processes of teaching and learning happen.
الكلمات الرئيسية
Keywords: Metacognition؛ Radint Thinking؛ Case Study؛ English؛ Smart Thinking
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 163
تنزیل PDF: 451
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.