• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 40 (2025)
المجلد المجلد 39 (2024)
المجلد المجلد 38 (2023)
المجلد المجلد 37 (2022)
المجلد المجلد 36 (2021)
العدد العدد 113
العدد العدد 112
العدد العدد 111
مجلد 36 عدد 11 ابريل 2021 جزء اول
العدد العدد 110
المجلد المجلد 35 (2020)
المجلد المجلد 34 (2019)
المجلد المجلد 33 (2018)
المجلد المجلد 32 (2017)
المجلد المجلد 11 (1996)
. (2021). استخدام إستراتيجية القصة الرقمية فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل والميل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36(113), 257-332. doi: 10.21608/sec.2021.206469
. "استخدام إستراتيجية القصة الرقمية فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل والميل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36, 113, 2021, 257-332. doi: 10.21608/sec.2021.206469
. (2021). 'استخدام إستراتيجية القصة الرقمية فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل والميل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36(113), pp. 257-332. doi: 10.21608/sec.2021.206469
. استخدام إستراتيجية القصة الرقمية فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل والميل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2021; 36(113): 257-332. doi: 10.21608/sec.2021.206469

استخدام إستراتيجية القصة الرقمية فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل والميل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.

المقالة 11، المجلد 36، العدد 113، أكتوبر 2021، الصفحة 257-332  XML PDF (9.56 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/sec.2021.206469
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المستخلص
هدف هذا البحث إلى معرفة فاعلية استراتيجية القصة الرقمية فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل والميل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية"، ولتحقيق هذا الهدف سعى البحث الحالى للإجابة عن التالى: کيف يمکن تنمية التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية؟، ما فعالية استراتيجية القصة الرقمية فى تنمية التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية؟، ما فعالية استراتيجية القصة الرقمية فى تنمية الميل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية؟، إلى أى مدى يوجد ارتباط بين تحصيل تلاميذ المرحلة الإعدادية فى مادة التاريخ والميل. واتبعت الباحثة المنهج الوصفي التحليلى _ والمنهج التجريبى، وتکونت عينة البحث من (60) تلميذاً وتلميذة من تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدرسة بمدرسة السلام الإعدادية التابعة لإدارة کفر صقر التعليمية، استخدمت الباحثة اختبار تحصيلى معرفى فى مقرر التاريخ، مقياس الميل، وتم تطبيق هذه الأدوات فى الفصل الدراسى الأول من العام الدراسى (2019/20209م) علي تلاميذ المرحلة الإعدادية؛ وقد توصلت نتائج البحث إلى: فاعلية استخدام إستراتيجية القصة الرقمية لتنمية التحصيل والميل.
الكلمات الرئيسية
الکلمات المفتاحية: إستراتيجية القصة الرقمية؛ التحصيل؛ والميل التاريخى
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 317
تنزیل PDF: 730
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.