. (2021). استخدام إستراتيجية القصة الرقمية فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل والميل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36(113), 257-332. doi: 10.21608/sec.2021.206469
. "استخدام إستراتيجية القصة الرقمية فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل والميل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36, 113, 2021, 257-332. doi: 10.21608/sec.2021.206469
. (2021). 'استخدام إستراتيجية القصة الرقمية فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل والميل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36(113), pp. 257-332. doi: 10.21608/sec.2021.206469
. استخدام إستراتيجية القصة الرقمية فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل والميل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2021; 36(113): 257-332. doi: 10.21608/sec.2021.206469
استخدام إستراتيجية القصة الرقمية فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل والميل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
هدف هذا البحث إلى معرفة فاعلية استراتيجية القصة الرقمية فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل والميل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية"، ولتحقيق هذا الهدف سعى البحث الحالى للإجابة عن التالى: کيف يمکن تنمية التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية؟، ما فعالية استراتيجية القصة الرقمية فى تنمية التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية؟، ما فعالية استراتيجية القصة الرقمية فى تنمية الميل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية؟، إلى أى مدى يوجد ارتباط بين تحصيل تلاميذ المرحلة الإعدادية فى مادة التاريخ والميل. واتبعت الباحثة المنهج الوصفي التحليلى _ والمنهج التجريبى، وتکونت عينة البحث من (60) تلميذاً وتلميذة من تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدرسة بمدرسة السلام الإعدادية التابعة لإدارة کفر صقر التعليمية، استخدمت الباحثة اختبار تحصيلى معرفى فى مقرر التاريخ، مقياس الميل، وتم تطبيق هذه الأدوات فى الفصل الدراسى الأول من العام الدراسى (2019/20209م) علي تلاميذ المرحلة الإعدادية؛ وقد توصلت نتائج البحث إلى: فاعلية استخدام إستراتيجية القصة الرقمية لتنمية التحصيل والميل.