• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 40 (2025)
المجلد المجلد 39 (2024)
المجلد المجلد 38 (2023)
المجلد المجلد 37 (2022)
المجلد المجلد 36 (2021)
العدد العدد 113
العدد العدد 112
العدد العدد 111
مجلد 36 عدد 11 ابريل 2021 جزء اول
العدد العدد 110
المجلد المجلد 35 (2020)
المجلد المجلد 34 (2019)
المجلد المجلد 33 (2018)
المجلد المجلد 32 (2017)
المجلد المجلد 11 (1996)
. (2021). مأسسة الشراکة في مجال التنمية المهنية للمعلمين وسُبل تحقيقها "دراسة تحليلية". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36(111), 203-266. doi: 10.21608/sec.2021.167227
. "مأسسة الشراکة في مجال التنمية المهنية للمعلمين وسُبل تحقيقها "دراسة تحليلية"". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36, 111, 2021, 203-266. doi: 10.21608/sec.2021.167227
. (2021). 'مأسسة الشراکة في مجال التنمية المهنية للمعلمين وسُبل تحقيقها "دراسة تحليلية"', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36(111), pp. 203-266. doi: 10.21608/sec.2021.167227
. مأسسة الشراکة في مجال التنمية المهنية للمعلمين وسُبل تحقيقها "دراسة تحليلية". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2021; 36(111): 203-266. doi: 10.21608/sec.2021.167227

مأسسة الشراکة في مجال التنمية المهنية للمعلمين وسُبل تحقيقها "دراسة تحليلية"

المقالة 12، المجلد 36، العدد 111، إبريل 2021، الصفحة 203-266  XML PDF (781.28 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/sec.2021.167227
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المستخلص
   استهدف البحث التعرف على الإطار الفکري لمأسسة الشراکة من مفهوم وأهداف وأهمية ومتطلبات تحقيق, وسبيل ذلک لتحقيق التنمية المهنية للمعلمين , وفي سبيل ذلک استخدمت الباحثة المنهج الوصفي التحليلي , و استعرضت بعض النماذج للشراکات المؤسسية في مجال التنمية الهنية للمعلمين في مصر وبعض الدول, وانتهى البحث باقتراح بعض التوصيات لتحقيق التنمية المهنية للمعلمين من خلال مأسسة للشراکات بين المؤسسات التربوية, من أجل الارتقاء بالمعلم المصريورفع کفاءته وتحقيق أقصى استفاده منه لطلابه.
    الکلمات المفتاحية: مأسسة– شراکة – التنمية المهنية للمعلمين
الكلمات الرئيسية
الکلمات المفتاحية: مأسسة؛ شراکة؛ التنمية المهنية للمعلمين
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 144
تنزیل PDF: 528
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.