استهدف البحث التعرف على الإطار الفکري لمأسسة الشراکة من مفهوم وأهداف وأهمية ومتطلبات تحقيق, وسبيل ذلک لتحقيق التنمية المهنية للمعلمين , وفي سبيل ذلک استخدمت الباحثة المنهج الوصفي التحليلي , و استعرضت بعض النماذج للشراکات المؤسسية في مجال التنمية الهنية للمعلمين في مصر وبعض الدول, وانتهى البحث باقتراح بعض التوصيات لتحقيق التنمية المهنية للمعلمين من خلال مأسسة للشراکات بين المؤسسات التربوية, من أجل الارتقاء بالمعلم المصريورفع کفاءته وتحقيق أقصى استفاده منه لطلابه. الکلمات المفتاحية: مأسسة– شراکة – التنمية المهنية للمعلمين
. (2021). مأسسة الشراکة في مجال التنمية المهنية للمعلمين وسُبل تحقيقها "دراسة تحليلية". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36(111), 203-266. doi: 10.21608/sec.2021.167227
MLA
. "مأسسة الشراکة في مجال التنمية المهنية للمعلمين وسُبل تحقيقها "دراسة تحليلية"", دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36, 111, 2021, 203-266. doi: 10.21608/sec.2021.167227
HARVARD
. (2021). 'مأسسة الشراکة في مجال التنمية المهنية للمعلمين وسُبل تحقيقها "دراسة تحليلية"', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36(111), pp. 203-266. doi: 10.21608/sec.2021.167227
VANCOUVER
. مأسسة الشراکة في مجال التنمية المهنية للمعلمين وسُبل تحقيقها "دراسة تحليلية". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2021; 36(111): 203-266. doi: 10.21608/sec.2021.167227