• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 40 (2025)
المجلد المجلد 39 (2024)
المجلد المجلد 38 (2023)
المجلد المجلد 37 (2022)
المجلد المجلد 36 (2021)
العدد العدد 113
العدد العدد 112
العدد العدد 111
مجلد 36 عدد 11 ابريل 2021 جزء اول
العدد العدد 110
المجلد المجلد 35 (2020)
المجلد المجلد 34 (2019)
المجلد المجلد 33 (2018)
المجلد المجلد 32 (2017)
المجلد المجلد 11 (1996)
. (2021). برنامج مقترح فى الکيمتريل قائم على الخرائط الذهنية الالکترونية لتنمية الوعى المناخى لطلاب کلية التربية. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36(111), 137-167. doi: 10.21608/sec.2021.167214
. "برنامج مقترح فى الکيمتريل قائم على الخرائط الذهنية الالکترونية لتنمية الوعى المناخى لطلاب کلية التربية". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36, 111, 2021, 137-167. doi: 10.21608/sec.2021.167214
. (2021). 'برنامج مقترح فى الکيمتريل قائم على الخرائط الذهنية الالکترونية لتنمية الوعى المناخى لطلاب کلية التربية', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36(111), pp. 137-167. doi: 10.21608/sec.2021.167214
. برنامج مقترح فى الکيمتريل قائم على الخرائط الذهنية الالکترونية لتنمية الوعى المناخى لطلاب کلية التربية. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2021; 36(111): 137-167. doi: 10.21608/sec.2021.167214

برنامج مقترح فى الکيمتريل قائم على الخرائط الذهنية الالکترونية لتنمية الوعى المناخى لطلاب کلية التربية

المقالة 4، المجلد 36، العدد 111، إبريل 2021، الصفحة 137-167  XML PDF (610.45 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/sec.2021.167214
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المستخلص
   هدف البحث الحالى إلى التعرف على أثر برنامج مقترح فى الکيمتريل قائم على الخرائط الذهنية الإلکترونية لتنمية الوعى المناخى لطلاب کلية التربية، ولمعرفة أثر المتغير المستقل ( برنامج مقترح فى الکيمتريل ) على المتغير التابع ( الوعى المناخى) طبقت أداه البحث ( مقياس الوعى المناخى) على عينة من طلبة کلية التربية الفرقة الرابعة شعبتى الفيزياء والکيمياء جامعة الزقازيق ، وقد تبين من نتائج البحث وجود فروق ذات دلالة  إحصائية  بين متوسطات درجات طلاب مجموعة  البحث فى التطبيقين القبلى والبعدى لمقياس الوعى المناخى ککل ولکل مستوى على حدة لصالح التطبيق البعدى، وقد تم تقديم مجموعة من التوصيات والمقترحات.
الکلمات المفتاحية:
برنامج مقترح ، الکيمتريل، الخرائط الذهنية الإلکترونية، الوعى المناخى.
الكلمات الرئيسية
برنامج مقترح؛ الکيمتريل؛ الخرائط الذهنية الإلکترونية؛ الوعى المناخى
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 168
تنزیل PDF: 421
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.