• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 40 (2025)
المجلد المجلد 39 (2024)
المجلد المجلد 38 (2023)
المجلد المجلد 37 (2022)
المجلد المجلد 36 (2021)
العدد العدد 113
العدد العدد 112
العدد العدد 111
مجلد 36 عدد 11 ابريل 2021 جزء اول
العدد العدد 110
المجلد المجلد 35 (2020)
المجلد المجلد 34 (2019)
المجلد المجلد 33 (2018)
المجلد المجلد 32 (2017)
المجلد المجلد 11 (1996)
. (2021). برنامج مقترح لاکساب مفاهيم البيولوجيا الجزيئية لطلبة شعبة البيولوجى بکلية التربية. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36(111), 37-92. doi: 10.21608/sec.2021.167211
. "برنامج مقترح لاکساب مفاهيم البيولوجيا الجزيئية لطلبة شعبة البيولوجى بکلية التربية". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36, 111, 2021, 37-92. doi: 10.21608/sec.2021.167211
. (2021). 'برنامج مقترح لاکساب مفاهيم البيولوجيا الجزيئية لطلبة شعبة البيولوجى بکلية التربية', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36(111), pp. 37-92. doi: 10.21608/sec.2021.167211
. برنامج مقترح لاکساب مفاهيم البيولوجيا الجزيئية لطلبة شعبة البيولوجى بکلية التربية. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2021; 36(111): 37-92. doi: 10.21608/sec.2021.167211

برنامج مقترح لاکساب مفاهيم البيولوجيا الجزيئية لطلبة شعبة البيولوجى بکلية التربية

المقالة 2، المجلد 36، العدد 111، إبريل 2021، الصفحة 37-92  XML PDF (644.22 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/sec.2021.167211
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المستخلص
هدف البحث الحالى إلى التعرف على فاعلية برنامج مقترح لاکساب مفاهيم البيولوجيا الجزيئية لطلبة شعبة البيولوجى بکلية التربية، ولمعرفة أثر المتغير المستقل (البرنامج المقترح فى البيولوجيا الجزيئية) على المتغير التابع (مفاهيم البيولوجيا الجزيئية) طبقت أداة البحث (إختبار فى مفاهيم البيولوجيا الجزيئية) على عينة البحث (طلبة شعبة البيولوجى بالفرقة الثالثة) وعددها (52) طالب وطالبة، وقد تبين من نتائج البحث وجود فروق دالة إحصائياً عند مستوى دلالة (0,01)بين متوسطى درجات طلبة مجموعة البحث فى التطبيقين القبلى والبعدى لإختبار مفاهيم البيولوجيا الجزيئية ککل وفى أبعاده الفرعية کلا ًعلى حده لصالح التطبيق البعدى، وفى ضوء ذلک تم تقديم مجموعة من التوصيات والمقترحات.
الکلمات المفتاحية: برنامج مقترح، البيولوجيا الجزيئية، المفاهيم.
 
الكلمات الرئيسية
الکلمات المفتاحية: برنامج مقترح؛ البيولوجيا الجزيئية؛ المفاهيم
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 175
تنزیل PDF: 414
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.