• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 40 (2025)
المجلد المجلد 39 (2024)
المجلد المجلد 38 (2023)
المجلد المجلد 37 (2022)
المجلد المجلد 36 (2021)
العدد العدد 113
العدد العدد 112
العدد العدد 111
مجلد 36 عدد 11 ابريل 2021 جزء اول
العدد العدد 110
المجلد المجلد 35 (2020)
المجلد المجلد 34 (2019)
المجلد المجلد 33 (2018)
المجلد المجلد 32 (2017)
المجلد المجلد 11 (1996)
. (2021). Addressing Gender Equity Constraints in Saudi Arabia Through the Power of Adult & Continuing Education's Cognitive Production Based on Socio -Political View. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36(110), 313-340. doi: 10.21608/sec.2021.163722
. "Addressing Gender Equity Constraints in Saudi Arabia Through the Power of Adult & Continuing Education's Cognitive Production Based on Socio -Political View". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36, 110, 2021, 313-340. doi: 10.21608/sec.2021.163722
. (2021). 'Addressing Gender Equity Constraints in Saudi Arabia Through the Power of Adult & Continuing Education's Cognitive Production Based on Socio -Political View', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 36(110), pp. 313-340. doi: 10.21608/sec.2021.163722
. Addressing Gender Equity Constraints in Saudi Arabia Through the Power of Adult & Continuing Education's Cognitive Production Based on Socio -Political View. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2021; 36(110): 313-340. doi: 10.21608/sec.2021.163722

Addressing Gender Equity Constraints in Saudi Arabia Through the Power of Adult & Continuing Education's Cognitive Production Based on Socio -Political View

المقالة 7، المجلد 36، العدد 110، يناير 2021، الصفحة 313-340  XML PDF (400.02 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/sec.2021.163722
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المستخلص
Although significantly more initiatives have been created to address gender issues in Saudi Arabia through Saudi vision 2030, some adult education researchers argue that there are some constraints that hinder progress in gender equity. The aim of this paper is to explore: 1) the most common gender equity constraints due to the lack of gender research on women's issues in Saudi Arabia, Saudi legal systems as well as Saudi social and customary norms; 2) the role of adult & continuing education in addressing gender equity constraints along with some recommendations.
الكلمات الرئيسية
Adult & Continuing Education؛ Social constraints؛ Gender Equity؛ Socio-Political Recommendation
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 339
تنزیل PDF: 500
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.