أمين, شحاتة عبد الله أحمد, إسماعيل, مجدى إبراهيم, عبد العظيم, لمياء محمد الهادى. (2017). أثر استخدام الفصول الافتراضية على تنمية الجانب الأدائى لمهارات إنتاج الرسوم المتحرکة فى ضوء معايير الجودة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 32(94), 123-179. doi: 10.21608/sec.2017.103617
شحاتة عبد الله أحمد أمين; مجدى إبراهيم إسماعيل; لمياء محمد الهادى عبد العظيم. "أثر استخدام الفصول الافتراضية على تنمية الجانب الأدائى لمهارات إنتاج الرسوم المتحرکة فى ضوء معايير الجودة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 32, 94, 2017, 123-179. doi: 10.21608/sec.2017.103617
أمين, شحاتة عبد الله أحمد, إسماعيل, مجدى إبراهيم, عبد العظيم, لمياء محمد الهادى. (2017). 'أثر استخدام الفصول الافتراضية على تنمية الجانب الأدائى لمهارات إنتاج الرسوم المتحرکة فى ضوء معايير الجودة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 32(94), pp. 123-179. doi: 10.21608/sec.2017.103617
أمين, شحاتة عبد الله أحمد, إسماعيل, مجدى إبراهيم, عبد العظيم, لمياء محمد الهادى. أثر استخدام الفصول الافتراضية على تنمية الجانب الأدائى لمهارات إنتاج الرسوم المتحرکة فى ضوء معايير الجودة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2017; 32(94): 123-179. doi: 10.21608/sec.2017.103617
أثر استخدام الفصول الافتراضية على تنمية الجانب الأدائى لمهارات إنتاج الرسوم المتحرکة فى ضوء معايير الجودة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
1أ.د/ شحاتة عبد الله أحمد أمين استاذ المناهج وطرق التدريس وتکنولوجيا التعليم کلية التربية – جامعة الزقازيق
2أ.د.م / استاذ المناهج وطرق التدريس وتکنولوجيا التعليم المساعد کلية التربية – جامعة الزقازيق
3د/ لمياء محمد الهادى عبد العظيم مدرس مساعد بقسم تکنـولـوجيا التعليم کلية التربية النوعية – جامعة الزقازيق
المستخلص
هدف البحث الحالى إلى تحديد مهارات إنتاج الرسوم المتحرکة اللازمه لطلاب تکنولوجيا التعليم، وإنتاج فصل افتراضى لتنمية مهارت إنتاج الرسوم المتحرکة لطلاب تکنولوجيا التعليم، وإکساب طلاب تکنولوجيا التعليم المهارات اللازمة لإنتاج الرسوم المتحرکة، والتعرف على تأثير الفصول الافتراضية على إکتساب طلاب تکنولوجيا التعليم المهارات اللازمة لإنتاج الرسوم المتحرکة، تم تطبيق بطاقة ملاحظة لإداء الطلاب لمهارت إنتاج الرسوم المتحرکة. وقد اظهرت نتائج البحث أن الفصل الافتراضي قد أثر بدرجة کبيرة في رفع مستوى الأداء المهاري للطلاب لمهارات إنتاج الرسوم المتحرکة.
الکلمات المفتاحية: فصول افتراضية – رسوم متحرکة