• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 40 (2025)
المجلد المجلد 39 (2024)
المجلد المجلد 38 (2023)
المجلد المجلد 37 (2022)
المجلد المجلد 36 (2021)
المجلد المجلد 35 (2020)
المجلد المجلد 34 (2019)
المجلد المجلد 33 (2018)
المجلد المجلد 32 (2017)
العدد العدد 97
المجدل (32) العدد (97) الجزء الأول أکتوبر 2017
العدد العدد 96
المجلد (32) العدد (96) الجزء الاول یولیو 2017
العدد العدد 95
المجلد (32) العدد (95) ابریل الجزء الأول 2017
العدد العدد 94
المجلد (32) العدد (94) الجزء الأول ینایر 2017
المجلد المجلد 11 (1996)
أمين, شحاتة عبد الله أحمد, إسماعيل, مجدى إبراهيم, عبد العظيم, لمياء محمد الهادى. (2017). أثر استخدام الفصول الافتراضية على تنمية الجانب الأدائى لمهارات إنتاج الرسوم المتحرکة فى ضوء معايير الجودة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 32(94), 123-179. doi: 10.21608/sec.2017.103617
شحاتة عبد الله أحمد أمين; مجدى إبراهيم إسماعيل; لمياء محمد الهادى عبد العظيم. "أثر استخدام الفصول الافتراضية على تنمية الجانب الأدائى لمهارات إنتاج الرسوم المتحرکة فى ضوء معايير الجودة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 32, 94, 2017, 123-179. doi: 10.21608/sec.2017.103617
أمين, شحاتة عبد الله أحمد, إسماعيل, مجدى إبراهيم, عبد العظيم, لمياء محمد الهادى. (2017). 'أثر استخدام الفصول الافتراضية على تنمية الجانب الأدائى لمهارات إنتاج الرسوم المتحرکة فى ضوء معايير الجودة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 32(94), pp. 123-179. doi: 10.21608/sec.2017.103617
أمين, شحاتة عبد الله أحمد, إسماعيل, مجدى إبراهيم, عبد العظيم, لمياء محمد الهادى. أثر استخدام الفصول الافتراضية على تنمية الجانب الأدائى لمهارات إنتاج الرسوم المتحرکة فى ضوء معايير الجودة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق, 2017; 32(94): 123-179. doi: 10.21608/sec.2017.103617

أثر استخدام الفصول الافتراضية على تنمية الجانب الأدائى لمهارات إنتاج الرسوم المتحرکة فى ضوء معايير الجودة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

المقالة 5، المجلد 32، العدد 94 - الرقم المسلسل للعدد 1، يناير 2017، الصفحة 123-179  XML PDF (553.45 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/sec.2017.103617
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلفون
شحاتة عبد الله أحمد أمين1؛ مجدى إبراهيم إسماعيل2؛ لمياء محمد الهادى عبد العظيم3
1أ.د/ شحاتة عبد الله أحمد أمين استاذ المناهج وطرق التدريس وتکنولوجيا التعليم کلية التربية – جامعة الزقازيق
2أ.د.م / استاذ المناهج وطرق التدريس وتکنولوجيا التعليم المساعد کلية التربية – جامعة الزقازيق
3د/ لمياء محمد الهادى عبد العظيم مدرس مساعد بقسم تکنـولـوجيا التعليم کلية التربية النوعية – جامعة الزقازيق
المستخلص
هدف البحث الحالى إلى تحديد مهارات إنتاج الرسوم المتحرکة اللازمه لطلاب تکنولوجيا التعليم، وإنتاج فصل افتراضى لتنمية مهارت إنتاج الرسوم المتحرکة لطلاب تکنولوجيا التعليم، وإکساب طلاب تکنولوجيا التعليم المهارات اللازمة لإنتاج الرسوم المتحرکة، والتعرف على تأثير الفصول الافتراضية على إکتساب طلاب تکنولوجيا التعليم المهارات اللازمة لإنتاج الرسوم المتحرکة، تم تطبيق بطاقة ملاحظة لإداء الطلاب لمهارت إنتاج الرسوم المتحرکة. وقد اظهرت نتائج البحث أن الفصل الافتراضي قد أثر بدرجة کبيرة في رفع مستوى الأداء المهاري للطلاب لمهارات إنتاج الرسوم المتحرکة.
الکلمات المفتاحية: فصول افتراضية – رسوم متحرکة
الكلمات الرئيسية
الکلمات المفتاحية: فصول افتراضية؛ رسوم متحرکة
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 176
تنزیل PDF: 412
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.